البركة يحضر لقاءً مفتوحاً للمفتشية الإقليمية لحزب الميزان بالعرائش

 تماشياً مع برنامجها النضالي، نظمت المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال بالعرائش لقاءً مفتوحاً مع الأمين العام للحزب الدكتور نزار بركة، يوم الاثنين 30 يناير 2023، حضره عدد كبير من المناضلين الاستقلاليين والمتعاطفين وضيوف من الطيف السياسي المحلي والجهوي، بالإضافة إلى أطر الحزب وهيئاته الموازية.

خلال هذا اللقاء، تناول الكلمة “حسن عامر” مفتش الحزب بالعرائش ، خلالها رحب بجميع الحاضرين وثمن سياق عقد اللقاء المفتوح الذي ينسجم والخطاب الإستقلالي الداعي إلى التواصل مع القواعد.
بعد ذلك توالت على منصة كلمات لأعضاء المجلس الوطني للحزب، ورؤساء الجماعات الترابية الاستقلالية، وأعضاء الحزب داخل مكتب مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، وأجمعت جميعها على الحس التواصلي لدى قيادة الحزب، والمشاريع الميدانية التي أنجزها نزار بركة داخل الإقليم، باعتباره وزيراً للتجهيز والماء.

من جانبه، عبر الأمين العام للحزب عن سعادته لتواجده داخل حزب نال شرف تمثيله، ليقدم بعد ذلك عرضا عاما تناول ما تجتازه بلادنا من تحديات على الأصعدة الاقتصادية، السياسية، الاجتماعية، وكيف تعامل معها المغرب بنجاح وتحدي.

بالمناسبة؛ أشار إلى موقف الاتحاد الأروبي الذي سمح لنفسه التدخل في قضايا هي من اختصاص المغاربة، كما تحدث “بركة “عن التحديات الاقتصادية التي اجتازها العالم إثر الحرب الروسية الأوكرانية، وما أعقبها من ارتفاع للأسعار، وكيف نجح المغرب في تجاوز ذلك باعتماد الدعم الموجه للفئات الهشة …
وعلى الصعيد الاجتماعي، تحدث عن المبادرات الاجتماعية التي قادها جلالة الملك، والتي سوف يكون لها أثرها الإيجابي مستقبلا .

و خلال هذا اللقاء، خصص الأمين العام للحزب قسطا هاما للحديث عن التنمية بإقليم العرائش، وكيف استطاعت وزارته قيادة مشاريع لفك العزلة عن المواطنين، وانشاء مشاريع ترتبط بالتجهيز …
وذكر الأمين العام ببعض المنجزات التي عرفها الإقليم، كإنشاء القطب الفلاحي بمنطقة الزوادة وأثره على صعيد التشغيل، كما تحدث عن الإنجاز الرياضي الغير مسبوق لفريقنا الوطني لكرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فعاليات جمعوية بمدينة سلا تخلد الذكرى 79 لإنتفاضة 29يناير 1944

الفاعل الجمعوي والرياضي مومني يشيد بخدمات قنصلية المغرب ب ‘ بونتواز’ وينوه بنشاط وحيوية جمعية ‘ فن وثقافة’ بالمهجر