السعيدية: إعطاء الانطلاقة الرسمية لأشغال البناء بمشروع أسرة العدالة للسكن الاجتماعي

حفيظة بوضرة

أعطيت صباح يوم السبت 31 دجنبر 2022، الانطلاقة الرسمية لأشغال بناء المشروع الاجتماعي السكني لودادية عدالة بالسعيدية، وذلك بعد إعطاء الانطلاقة للانخراط يوم 24 فبراير 2022، في جمع عام عقد بمدينة وجدة.

وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح رئيس الودادية عبد الوهاب تجموعتي، أن هذه الأخيرة تمكنت من أداء ثمن الوعاء العقاري كاملا، والذي تبلغ مساحته 03 هكتارات، شهر شتنبر 2022، لتنطلق بعدها سلسلة من الدراسات التقنية والمعمارية والطوبوغرافية، التي خلُصت في الأخير إلى الحصول على رخصة البناء يوم 22 دجنبر 2022.

وكشف المتحدث، أن نسبة 25% من مساحة هذا المشروع سيتم بناؤها، في حين سيتم تخصيص 75 % من المساحة الإجمالية للمسابح ولمواقف السيارات، ولفضاءات لعب الأطفال، وكذا لبعض المحلات التجارية.

ويضم هذا المشروع السكني الاجتماعي 350 شقة سكنية، تتراوح مساحتها بين 64 و125 مترا مربعا، فيما تبلغ أثمنتها بين 38 و50 مليون سنتيم، أي أقل من 6000 درهم للمتر المربع، على أن يكون الأداء على دفعات.

هذا، وقد تم خلال هذا الحفل الافتتاحي، التوقيع على ميثاق شرف يضم شركاء هذا المشروع السكني، الذين تعهدوا من خلاله ببدل كل المجهودات، من أجل إنجاح مشروع إقامة ودادية عدالة بالسعيدية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دار السبتي تجمع لمة وجدية متميزة في حفل تكريم نجاة رشدي

الطالبة شيماء الداودي تنال شهادة الدكتوراه في الطب