قيدوم المدربين بالمغرب يتعاقد مع فريق نهضة وجدة لكرة القدم

أحمد الرمضاني

تعاقد فريق نهضة وجدة لكرة القدم مع الإطار التقني الوطني محمد التيجيني، خلفا للمدرب علي كوار، الذي انفصل عن الفريق بالتراضي.
وكان أول ظهور للمدرب التيجيني صحبة فريقه الجديد/ القديم، في المباراة التي جمعت الأخير بضيفه نهضة السعيدية، نهاية الأسبوع الأخير، بالملعب البلدي بوجدة، برسم الدورة الثامنة، من بطولة القسم الأول بعصبة الشرق ، مجموعة الجنوب، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لمثله.


يذكر، أن المدرب الوجدي محمد التيجيني (73 سنة)، يعد واحد من أقدم المدربين على الصعيد الوطني، إن لم نقل قيدومهم، إذ باشر مهمة التدريب خلال مطلع عقد ثمانينيات القرن الماضي، وتولى الإشراف على تدريب كل الأندية البارزة بالمنطقة الشرقية، و على أندية أخرى خارج تراب الجهة ، بمختلف الأقسام والدرجات.
ويسجل التاريخ للمدرب التجيني، أنه قاد فريقي وجدة، المولودية والاتحاد إلى الصعود إلى القسم الوطني الأول، حيث كان وراء حجز فريق ” ليزمو” تذكرة المرور نحو قسم الصفوة، لأول مرة في تاريخ الفريق، خلال موسم 90- 91، قبل أن يقود سندباد الشرق إلى العودة إلى مكانه الطبيعي بقسم الكبار، في موسم 2002- 2003.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاتحاد المغربي للشغل ينظم وقفة احتجاجية حاشدة ضد غلاء المعيشة

جامعة محمد الأول بوجدة تخصص تكريما لأساتذتها ولأطرها وموظفيها المتقاعدين وللأساتذة المتميزين وللطالبات والطلبة الرياضيين