مبادرات إنسانية رائدة لفوزي لقجع مطلوبة لأحد المراسلين المعتمدين لدى النهضة البركانية

تعددت المبادرات الإنسانية التي قام ولازال بها فوزي لقجع بصفته الشخصية أو كرئيس للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ولعل آخرها المبادرة الجد إنسانية والنبيلة، حينما أقدم مؤخرا على التكفل بمصاريف علاج الزميل الصحافي الرياضي عبد الفتاح الحراق الإذاعي السابق بالإذاعة الوطنية والذي يرقد حاليا بمستشفى الشيخ زايد بالرباط.
وخلفت هذه الخطوة الإنسانية أصداءا وتثمينا كبيرا من جميع الجسم الإعلامي في طول البلاد وعرضها، إضافة لعائلة الزميل عبد الفتاح الحراق الذين قدموا الشكر الجزيل لفوزي لقجع على مبادرته، والذي يقف دائما في محن وأفراح العائلة الرياضية والإعلامية، وهذا غير خاف على السيد فوزي لقجع المعروف بهكذا مبادرات في السر والعلن.
ويتمنى موقع ” الحدث الشرقي” الشفاء العاجل للزميل عبد الفتاح الحراق حتى يعود سالما معافى لعائلته الصغيرة والكبيرة..كما نتمنى من الأخ فوزي لقجع رفقة الجسم الإعلامي بجهة الشرق عامة والمعتمد لدى نادي النهضة الرياضية البركانية خاصة، أن يقوم بمساعدة الزميل الإعلامي الذي يعيش وضعية جد مأساوية رفقة عائلته، خاصة بعدما تم طرده من المنزل الذي كان يكتريه بسبب عدم استطاعته آداء كرائه في ظروف جائحة كورونا،وامتناع الجهة الرسمية الوصية على الإعلام حينها مساعدة المراسلين المعتمدين من غير الحاصلين على البطاقة المهنية.. لولا المبادرة الإنسانية التي قام بها أحد مغاربة العالم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عيد ميلاد سعيد للوسيم بيان بوغرارة

محكمة الاستئناف بالحسيمة ترفع العقوبة السجنية ضد معنف عناصر شرطة إلى خمسة سنوات