ليلى المفضالي تعود بقوة للساحة الفنية بأغنية “قلب ستة تسعود”

بعد النجاح التي حققته أغنيتها ”توقيتو مغربي”، أصدرت الفنانة المغربية، ليلى المفضالي أغنيتها الجديدة “قلب ستة تسعود”، على قناتها الرسمية بموقع رفع الفيديوهات اليوتوب.

“قلب ستة تسعود”، من كلمات عزيز كاعنون وألحان مهدي المحجور، توزيع وميكساج أشرف بنصفية، وتم تصوير الفيديو كليب  تحت إدارة El Fahssi Brothers على شكل عرس مغربي تقليدي.

وتصف الأغنية غدر شخص لحبيبته رغم التحذيرات المتكررة للمحيطين بها منه، ليتخلى عنها ويقرر الزواج من أخرى، لكنها تفاجئه في يوم عرسه وتغني له لتوصل رسالة مفادها أنها في غنى عنه، وتحذره من العودة لها في حالة ندمه مستقبلا لأنه لن يجد منها سوى النسيان والصد.

وبدأت ليلى المفضالي، مشوارها الفني وميولها الطربي منذ طفولتها، وساهم ترعرعها في كنف أسرة عاشقة للفن والطرب لاحتراف الغناء الذي كانت مولعة به ولعا شديدا بجانب دراستها.

وطرحت ليلى المفضالي قبل إصدارها لأغنية ”ستة تسعود” ثلاث أعمال غنائية  تناولت فيها مجموعة من المواضيع العاطفية والإنسانية، ومن بينها أغنية  “C’est Fini”و ندير العرس ”توقيتو مغربي”، بالإضافة إلى ألبوم طربي جمع أنجح الاغاني المغربية التي قدمها رواد الاغنية المغربية .

وتحرص  ليلى المفضالي على تصوير أغلب أغانيها على طريقة الفيديو كليب لإيمانها بدور الصورة في إيصال محتوى الأغنية وقصتها للجمهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دبدو: الفرع المحلي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في لقاء حول المستجدات السياسية والتنظيمية ومتابعة مهام المستشارين الاتحاديين بالمجلس الجماعي 

حفر خطيرة تؤثث طرقات المدينة. فهل تتحرك جماعة وجدة ؟