تعيين الزميل عبد القادر بداوي مسؤولا إعلاميا بفريق المولودية الوجدية

أحمد الرمضاني

قررت إدارة مولودية وجدة لكرة القدم تعيين الزميل عبد القادر بداوي مسؤولا إعلاميا للفريق.
وتنحصر مهمة المسؤول الجديد، في التواصل مع محتلف ممثلي وسائل الإعلام، من خلال تسهيل مأمورياتهم لتغطية مباريات وأنشطة الفريق، ومراسلتهم بشأن كل ما هو مرتبط بالعلاقة التواصلية مع الاعلام.
و لرفع كل التباس ، فإن مهمة الزميل بداوي، لا تعني كونه ناطقا رسميا للفريق، ولا مكلفا بصفحته الرسمية.
وجاء اختيار الاعلامي بداوي لتولي هذا المنصب، اعتبارا للتجربة الطويلة التي راكمها في مجال الصحافة الرياضية، ولأخلاقه الحميدة، وعلاقته الجيدة مع زملائه الاعلاميين، و مع عدد من الهيئات والفعاليات الرياضية.
يذكر، أن عبد القادر بداوي، واحد من قدماء المراسلين الرياضيين بمدينة وجدة، اشتغل مع عدد من المنابر الاعلامية الوطنية والجهوية، ابرزها جريدة ” المنتخب” رائدة الإعلام الرياضي الوطني بامتياز، إذ عمل مراسلا لها منذ تأسيسها منذ ازيد من 35 سنة.
وسبق للأستاذ بداوي ، وهو حاليا إطار متقاعد بوزارة التربية الوطنية، ان تولى مسؤولية رئاسة قسم التواصل بأكاديمية التربية و التكوين بجهة الشرق، و شغل قبل ذلك مهمة مماثلة بعصبة الشرق لكرة القدم.
تولى مطلع الألفية الثالثة رئاسة النادي الرياضي للصحافيين بوجدة،. وخلال عقد التسعينيات انتخب مستشارا ببلدية وجدة، وحاليا يشغل مهمة الرئيس المنتدب للجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع جهة الشرق.
تهانينا لزميلنا العزيز ونتمنياتنا له بالتوفيق والسداد في مهمته الجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جمعية قدماء لاعبي العيون الشرقية تكرم فعاليات رياضية نسوية احتفاء بعيد المرأة

الناظور: مهاجرون أفارقة جنوب الصحراء يجتازون المعبر الحدودي