أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش العودة إلى الساعة القانونية “توقيت غرينيتش” بالمملكة ابتداء من نهاية صيف 2026 استجابة لمطالب المواطنين.

أعلن رئيس الحكومة عزيز أخنوش العودة إلى الساعة القانونية “توقيت غرينيتش” بالمملكة ابتداء من نهاية صيف 2026 استجابة لمطالب المواطنين.
