تاوريرت: انطلاق البرنامج الحكومي أوراش بتاوريرت – ورش الدعم المدرسي

متابعة: عصام استيتو

في زيارات تفقدية، استقبل مديرو المؤسسات التعليمية على مستوى مدينة تاوريرت، أعضاء جمعية واد زا للثقافة والإبداع والتنمية، الذين وقفوا على السير العادي لعمل المستفيدين من برنامج أوراش – الدعم المدرسي.

هذه الزيارة التي تأتي في إطار البرنامج الحكومي أوراش، باعتبار أن الجمعية حاملة لورش الدعم المدرسي للسلك الابتدائي والسلك الثانوي، على مستوى جماعة تاوريرت.

وفي جو يملأه التفاؤل والاحترام والجدية، يستمر المستفيدون من برنامج أوراش، في بذل الجهد الكبير من أجل إنجاح هذين الورشين، بإشراف الجمعية وشركائها: عمالة إقليم تاوريرت، المجلس الإقليمي لتاوريرت، والمديرية الإقليمية للتربية والتعليم الأولي بتاوريرت.

وتأتي هذه الجولات التفقدية في إطار الإشراف والتتبع التي تقوم بها الجمعية من أجل التأكد من السير العادي لورشي الدعم المدرسي الذي انطلق في 4 ماي 2022.

وفي ذات السياق نظمت الجمعية سلسلة من الدورات التكوينية لفائدة المستفيدين من أوراش من أجل تفعيل البرنامج بشكل أكثر جدية ومهنية.

وفي الأخير، عبر أعضاء جمعية وادزا للثقافة والإبداع والتنمية عن بالغ امتنانهم وشكرهم لمديري المؤسسات التعليمية لانخراطهم الجاد في تفعيل برنامج أوراش، وحسن استقبالهم وتنسيقهم، سواء مع أعضاء الجمعية أو مع المستفيدين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أطفال “حَرّاڭة ” جزائريون (5 و 14 سنة) في رحلة مروعة في عرض البحر نحو إسبانيا

الدار البيضاء: المركز المغربي للتطوع والمواطنة ینظم النسخة الثالثة للمنتدى العربي للتنمیة المجتمعیة