المنتخب المغربي يبلغ دور ثمن نهائي ال ” كان” على حساب جزر القمر

أحمد الرمضاني

حجز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تذكرة المرور نحو دور ثمن النهائي، من منافسات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها دولة الكاميرون من 9 يناير 2022 إلى 6 فبراير المقبل، وذلك عقب تفوقه على نظيره منتخب جزر القمر، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة الثانية عن المجموعة الثالثة، التي جمعتهما بعد عصر يوم الجمعة 14 يناير الجاري، حسب التوقيت المغربي، على أرضية ملعب أحمد احيدجو بياوندي.
وأنهى زملاء العميد غانم سايس الشوط الأول، متقدمين بهدف أملاح (د 16)، و أضاف البديل زكرياء أبو خلال الهدف الثاني و الأخير(د 90+1)، و كان قبل ذلك، أهدر البديل الثاني يوسف النصيري الذي عوض سفيان بوفال ضربة جزاء، بعد تصد ناجح من الحارس سليم بن بوانا.
والواقع أن أسود الأطلس خاضوا مباراة استعراضية أمام منتخب متواضع، إذ يكفي القول بما يؤكد ذلك ، إن أزيد من 20 فرصة سانحة للتسجيل، أتيحت للعناصر الوطنية، لم يتمكنوا خلالها من هز شباك الحارس المتألق في هذه المباراة، سوى في مناسبتين اثنتين.
وسيخوض المنتخب الوطني مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل، وسبسعى خلالها أشبال المدرب وحيد حاليلوزيدتش تفادي الهزيمة، لأجل تصدر مجموعته، بعيدا عن لغة الحسابات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دورة جماعة بوعرفة: الرئيس الحالي يثير الجدل والرئيس السابق يوضح…

عمر حجيرة يترأس اجتماعا مع رؤساء العصب الرياضية الذين استفادوا من دعم مجلس جهة الشرق