أمين خيري يحدد أهدافه مع راسينغ وجدة و ينفي نيته خلافة والده على رأس عصبة الشرق

أحمد الرمضاني

انتخب مؤخرا أمين خيري رئيسا جديدا لنادي راسينغ اتليتيك وجدة لألعاب القوى، خلفا لوالده خيري بلخير، الذي وافاه الأجل المحتوم شهر أبريل من السنة الجارية.
و جاء انتخاب خيري الابن بحسب تصريح خص به الأخير موقع “الحدث” ،” نزولا عند رغبة بعض الاخوة من النادي، الذين وضعوا في ثقتهم…” مضيفا ” لقد نشأت في بيئة رياضية متشبعة بثقافة العاب القوى، بحكم المسؤولية التي تحملها والدي رحمه الله في هذا المجال مع النجم الرياضي الوجدي سابقا و عصبة الشرق و الجامعة الملكية ، فضلا عن كوني عضو في النادي، ما جعلني لا أتردد في قبول هذا العرض…” .
و بخصوص الأهداف التي سطرها الرئيس الجديد للراسينغ، تابع قائلا: ” سننكب أساسا على إعادة هيكلة النادي إداريا و تقنيا، و العمل على توسيع قاعدة المنخرطين، وفتح المجال أمام أكبر عدد من المواهب، والتركيز على تكوين وتأهيل المكونين والمؤطرين، ثم البحث عن مصادر التمويل، وخلق موقع إعلامي تواصلي للنادي…”
ونفى خيري أن تكون له في الوقت الراهن أية أطماع في خلافة والده المنعم، على رأس عصبة الشرق لألعاب القوى ” ليس لدي طموح حاليا في قيادة العصبة، و لا أفكر و لا أخطط لذلك، اهتمامي منصب بالدرجة أولى نحو خدمة النادي الذي أرأسه، و أطمح إلى تطويره و الرفع من مردوده ومستواه، مع أنني لن اتوانى في التعاون مع مسؤولي العصبة خدمة لألعاب القوى بالجهة، و دإنجاح أي مشروع هادف “.
وشكل اللقاء التواصلي الذي أقامه النادي الوجدي، تحت قيادة رئيسه الجديد أمين خيري، بحضور أعضاء المكتب المسير، والعدائين، و الاطقم التقنية، يوم رابع أكتوبر الجاري، بقاعة الاجتماعات التابعة لفضاء العصب الشرقية بوجدة، فرصة لرسم خريطة طريق للنادي، و استعراض الخطوط العريضة للبرامج المقبلة على المستويين القريب و المتوسط.
هذا، وجرى على هامش هذا اللقاء تكريم عدد من عدائي وعداءت النادي، المتألقين على الصعيدين الجهوي و دالوطني، تحت قيادة مدربهم الإطار التقني الوطني زيد المجدوبي، تسليمهم شواهد تقديرية و أظرفة مالية تحفيزية.
بقي أن نشير في الأخير، إلى أن الحفل الذي حضره عدد من الضيوف، خصوصا المنتمين منهم إلى مجال أم الألعاب، من أطر تقنية وأبطال سابقين، عرف تكريم كل من الكاتب العام السابق للنادي، والمدير التقني الحالي لنادي الشباب الرياضي البركاني حميد أمنيع، والبطل السابق وقيدوم الممارسين السابقين محمد اوفطومة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خبراء يوصون بجرعة لقاح إضافية لمن يعاني نقص المناعة

أكادير: استرجاع وحجز السلاح الوظيفي الخاص بشرطي كان ضحية سرقة تحت التهديد بالعنف