أحرار “وجدة” يعقدون مؤتمرهم الإقليمي ويؤكدون على ضرورة استفادة الجهة من برامج التنمية

حفيظة بوضرة

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، مؤتمره الإقليمي صباح يوم الأحد 23 يناير الجاري، استعدادا للمؤتمر الوطني المزمع تنظيمه يومي 04 و 05 مارس المقبل.
اللقاء مر في أجواء إبجابية، تميزت بإشادة أحرار “وجدة” بحصيلة الحكومة خلال الـ 100 يوم من عمرها، كما تميز بتأكيد الحاضرين، على استعدادهم الدائم لإنجاح المحطات المقبلة.
وأكد محمد أوجار، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن حزبه الذي يقود التجربة الحكومية الحالية، سيعبئ جميع الوسائل و الطاقات لكي تسترجع مدينة وجدة مكانتها كعاصمة روحية واقتصادية واجتماعية للجهة الشرقية.
من جانب آخر، تأسف أوجار، لما يقوم به حكام الجزائر في المرحلة الحالية من مناورات وتحرش ببلادنا، معلنا عن رفضه بشدة لهذه السياسات العدوانية التي يحركها التآمر على المغرب، ومحاولة الإساءة له والنيل منه، قائلا: “..دون أن نمن على أحد، ندرك ما قدمه المغرب للثورة الجزائرية… نحب الشعب الجزائري، ونبعث رسالة صداقة له، ونأمل أن تستعيد الطبقة الحاكمة في الجزائر رشدها”.
إثر ذلك، انتخب المشاركون في هذا اللقاء، أعضاء المجلس الوطني والجهوي بكل ديمقراطية وشفافية.
يشار، إلى أن الحزب عقد لقاءات مماثلة بكل من جرسيف، الناظور،الدريوش، بركان، وجرادة أطرها كل من عضو المكتب السياسي للحزب، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والمنسق الجهوي للحزب بالشرق محمد أوجار، إلى جانب قيادات جهوية وإقليمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلوماتDST تقود أمن وجدة للإطاحة ب 16 مهاجرا إفريقيا من جنوب الصحراء

الشاية وجمال الدين يترافعان لدى وزارة الفلاحة