مولودية وجدة … أول الغيث نقطة

أحمد الرمضاني

تمكن فريق مولودية وجدة من اقتناص أول نقطة في بطولة البطولة الاحترافية الأولى لكرة القدم ( انوي)، للموسم الرياضي 2023/ 2024، عقب عودته ضمن الجولة الثالثة، بتعادل إيجابي لهدف لمثله من ملعب سانية الرمل بتطوان أمام اتحاد طنجة.
وكان فارس البوغاز سباقا للتسجيل بواسطة في حدود الدقيقة 77، قبل أن ينجح بدر كيدارين من تعديل النتيجة لصالح سندباد الشرق، عن طريق تنفيذ ضربة جزاء، على بعد دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
عموما، وبالنظر للوضعية التي تعيشها المولودية، والتي لا تخفى عن أحد، ولا تسر لا عدو ولا حبيب، فإن انطلاق اشتغال عداد النقط، ولو بأضعف عدد، هو في حد ذاته يعد إنجازا ثمينا، مع التنويه بقتالية و انضباط لاعبي الفريق طيلة مجريات المباراة، وبالأسلوب الذي نهجه المدرب فوزي جمال خلال شوطي المباراة، والذي أقل ما يمكن وصفه، بأنه كان موفقا جدا.
هذا، ويستعجل أنصار ومحبو المولودية مرور الدورات بأكبر سرعة ممكنة، وبأقل الأضرار كي تتوصل لجنة الإنقاذ التي تسهر على تدبير شؤون الفريق من تجاوز عائق الانتدابات، لتعزيز التركيبة البشرية بلاعبين متمرسين، يقدمون قيمة مضافة للمولودية، التي هي في حاجة ماسة إلى عدة وعتاد قادر أن يخلص الفريق من ازمته غير المسبوقة في تاريخه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الوكيل العام للملك باستئنافية وجدة ينعي وفاة أخت السيد الوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة

توقيف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير وثائق ومحررات رسمية واستعمالها