حصري: فوزي جمال يتحدث عن مشروعه مع المولودية ويوجه رسالة ود إلى الجماهير الوفية

أحمد الرمضاني

في أول خروج إعلامي للمدرب الجديد/القديم للمولودية الوجدية لكرة القدم فوزي جمال، الذي باشر مهامه بصفة رسمية على رأس العارضة الفنية لفارس الشرق يوم الثلاثاء 15 غشت الجاري، تحدث في تصريح خص به موقع جريدة ” الحدث الشرقي” عن مشروعه مع الفريق، حيث أشار إلى كون المولودية تمر بفترة انتقالية غير مسبوقة في تاريخها، ما يتطلب – حسب قوله- تظافر جهود الجميع… وتابع ” نحن من جانبنا كطاقم تقني وأبناء هذا الفريق، الذي لن ننكر فضله علينا، كما هو الشأن بالنسبة لاعضاء اللجنة المؤقتة، نرفع هذا الموسم معا شعار التضحية من أجل مصلحة الفريق، حتى يستعيد الأخير عافيته وتوازنه … “. وزاد قائلا: ” نعد الأنصار المخلصين أننا لن ندخر جهدا بالعمل على تقديم أقصى ما يمكن تقديمه حتى يسير الفريق في الصحة الصحيحة…” .
وعن التركيبة البشرية التي ستدافع عن ألوان الفريق في بطولة هذا الموسم، كشف جمال عن سياسته في هذا الجانب التي قال إنها ستهدف ” إلى إعادة الاعتبار للاعب المحلي وشبان الفريق كي تسترجع المولوية هويتها، التي فقدتها منذ رحيل جيل عمر الشارف وجلال طير وحسن علا، وبقية اللاعبين المعروفين…
وبخصوص تعزيز الفريق بلاعبين متمرسين تابع ” الكل يعلم أن نزاعات الفريق المالية لدى الجامعة تحرمه من الانتدابات، ونحن نأمل أن نتجاوز هذا العائق في أقرب وقت ممكن، كي نسد الخصاص البشري في كل المواقع ، طبعا بما يتماشى ويتناسب والإمكانيات المادية المتاحة حاليا، طبعا لدينا تصور وأفكار في هذا الموضوع ، وسنرى كيف نتعامل مع الوضع الراهن، باتفاق وتشاور ونقاش مع لجنة تصريف الأعمال بالفريق…”.
وفضل فوزي أن يختم هذا الحديث بتوجيه رسالة ود إلى الجمهور الوجدي الوفي، يحييه فيها على غيرته على فريقه المحبوب، وعلى عزمه الوقوف بجانبه في السراء قبل الضراء، وأملنا أن يواصل الأنصار دعمهم اللامشروط للاعبين، وأن يتحلوا بمزيد من الصبر في هذه الظروف الحرجة، التي تمر منها المولودية، وأكيد انه اذا وضعنا اليد في اليد فسيكون الغد أفضل بحول الله وقوته “.
يذكر أن فوزي جمال راكم تجربة مهمة بالبطولة المغربية، إذ سبق له أن أشرف على الادارة التقنية لأندية: الكوكب المراكشي والنادي القنيطري، وأولمبيك اسفي، والاتحاد الزموري للخميسات، ببطولة المجموعة الوطنية الاحترافية الأولى، وقاد الفريق الزموري للصعود إلى الدوري الاحترافي الأول، وتولى تدريب وداد فاس بالقسم الثاني.
ويعد هذا الموسم هو ثالث مناسبة يتولى فيها فوزي قيادة سندباد الشرق، والأولى له والفريق يمارس بقسم الكبار د، بعدما سبق و أن أشرف على تدريب المولودية، حينما كانت تنشط بالقسم الثاني، وتحديدا في موسمي 2011/ 2012، و 2015 / 2016، وبالرغم من مرور الفريق تاريخئذ بظروف صعبة، إلا أنه حقق معه نتائج محترمة، كان فيهما قريبا خلالهما من الارتقاء بالفريق إلى مكانه الطبيعي بقسم الصفوة.
هذا، وسيكون الإطار التقني الوطني فوزي جمال الحاصل على أعلى دبلوم تدريب مسلم من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، معززا في طاقمه التقني بزميله في الميدان بالأمس البعيد، حين جاوراه في فريق المولودية خلال عقد تسعينيات القرن الماضي، عبد المالك صوان ومروان خرباش. بينما حافظ الفريق على مدرب حراس المرمى محمد هلالي، في حين سيتولى منصب المدير التقني محمد عزيز، ويتولى منير صبار مهمة تحليل المباريات على جهاز الفيديو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عائلة الصديق شرف إدريس تشكر من واساها في وفاة والدها رحمه الله

حسب تصنيف شنغهاي الدولي: جامعة محمد الأول بوجدة الأولى في المغرب في مجال الفيزياء