أمن إقليم فجيج يحتفي بذكرى تأسيس الأمن الوطني

قاسم حدواتي

احتفت أسرة الأمن الوطني ببوعرفة إقليم فجيج، اليوم الثلاثاء 16 ماي 2023، بالذكرى ال67 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، إذ تعد مناسبة لاستحضار الجهود المبذولة من أجل الحفاظ على النظام العام وحماية المواطنين وممتلكاتهم.

وتميز هذا الحفل، الذي ترأسه عامل إقليم فجيج محمد ضرهم، بحضور رئيس المجلس الإقليمي لفجيج الحسين السعداوي، روؤساء المصالح الأمنية و الإدارية، المجالس المنتخبة، و فعاليات من المجتمع المدني، وكذا موظفي الشرطة ومتقاعدي الأمن الوطني، بٱستعراض قدمته تشكيلة من أفراد الشرطة وكذا وتحية العلم الوطني.

وبهذه المناسبة، تلا العميد الإقليمي كريم مخلص، كلمة المنطقة الإقليمية لأمن إقليم فجيج و التي أشارت إلى أن هذا الموعد السنوي المتجدد يشمل محطة دورية لتقييم المنجزات الأمنية المحققة لخدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين، واستشراف المشاريع المنشودة، ورفع التحديات والإكراهات المرتقبة، مستعرضا حصيلة العمل اليومي الذي تقوم به فرق الأمن الوطني على أكثر من صعيد بهدف مواجهة مختلف التحديات الأمنية.

وفي الأخير، أكد أن المنطقة الإقليمية حرصت خلال السنوات الماضية، على مواصلة تدعيم آليات زجر الجريمة، وتعزيز البعد الوقائي في شرطة النجدة، مشيرا  إلى الأشواط الكبيرة التي قطعهتا مصالح الأمن الوطني في مجال ترسيخ و إثبات الهوية الرقمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المكتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير يدعو الإدارة لمواصلة الحوار القطاعي

القامة القضائية فيصل الإدريسي يؤدي قسم المحاماة بعد مسار حافل بالعطاء