سلا: جمعية أبي رقراق تنعي عضوها رئيس نادي الموسيقى الفنان محمد الغاوي

بإيمان ثابت بقضاء الله وقدره، وبحسرة وألم كبيرين، تنعي جمعية ابي رقراق، عضو مجلسها الإداري، رئيس نادي الموسيقى بالجمعية، الفنان الاستاذ محمد الغاوي، ابن سلا البار، الذي ساهم في إنجاح الجسر المتين في الانتقال بالأغنية العصرية من الجيل المؤسس، إلى الجيل الثاني الذي يعتبر الفقيد العزيز أحد رموزه المتميزين، بفضل حضور منتظم على مدار أربعين سنة داخل المغرب وخارجه.

وقد التحق الراحل بجمعية أبي رقراق عند تاسيسها، وقضى في رحابها عقدين كملحق تولى خلالها إدارة نادي الموسيقى، وواصل عمله إلى غاية آخر يوم قبل الوعكة الصحية التي ألمت به، حيث تم نقله إلى المستشفى العسكري في الرباط.

وأمام هذا الخطب الجلل، و بقلوب مكلومة، يتوسل أعضاء الجمعية، إلى العلي القدير بأن يشمل فقيدنا الحبيب بالمغفرة والرحمة، وأن يسكنه سبحانه وتعالى جنة الفردوس الأعلى، جزاء لروحه على ما أسداه من خدمات جليلة في الإسهام في ترسيخ الذوق الفني الرفيع، وجعله أداة فعالة في التشبث بقيم المواطنة، والوفاء والإخلاص للعرش الشريف، والتغني بالقيم الإنسانية النبيلة.

وإن أعضاء الجمعية إذ يتقدمون إلى أفراد الأسرة الصغيرة والكبيرة لآل الغاوي، وإلى الأسرة الفنية بأصدق عبارات التعزية والمواساة، فإنهم يسألون الحق جل جلاله، أن ينعم على الجميع بجميل الصبر والسلوان و “إنا لله ، وانا اليه راجعون”.

وقال رئيس الجمعية نور الدين اشماعو .. من المقرر أن تتم مراسيم التشييع يوم غد الأحد 5فبرابر، و سيتم الاعلان لاحقا باذن الله عن تفاصيلها

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المعارضة تنتفض ضد رئيس المجلس البلدي لتاوريرت

بلاغ: فدرالية اليسار الديمقراطي بوجدة تعبر عن تضامنها مع جميع الحركات الاحتجاجية وتدعو إلى المشاركة المكثفة في مسيرة الأحد المقبل