تحضيراً لملتقى بوزنيقة: لقاء بالمهدية بين بلفاطمي وشباب الاتحاد العام للشغالين بقطاع الشباب 

نظم اتحاد النقابات الوطنية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل يومي السبت والأحد 8 و9 أكتوبر 2022 بالمركب السياسي كنز بالمهدية نواحي القنيطرة، لقاءً إعدادياً للملتقى التكويني الوطني الشبابي الأول ببوزنيقة، الذي من المنتظر أن يحضره أكثر من 500 مشارك.

اللقاء التحضيري استدعى له “أحمد بلفاطمي” الكاتب الوطني للنقابة الموالية لحزب الاستقلال خيرة من شباب الإتحاد العام للشغالين بالمغرب، والعاملين بقطاعي الشباب والرياضة.

وقال احمد بلفاطمي في كلمته التوجيهية لفائدة المشاركين في اللقاء الإعدادي، أن الغرض من هذا اللقاء هو تسطير برنامج تكويني مرحلي خاص بالملتقى الذي سيؤطره أساتذة جامعيين وأطر مختصة في العديد من المجالات التي تهم الموظفين الشباب، وبرنامج سنوي يتلائم وحاجيات النقابة من أطر تقنية وأكاديمية، في إطار تحضيرهم وتكوينهم لمناصب المسؤولية.

وأضاف بلفاطمي، الكاتب الوطني للنقابة، أن الملتقى الوطني التكويني الشبابي ببوزنيقة سيتزامن واحتفالات الشعب المغربي بانطلاق المسيرة الخضراء المظفرة سنخصص له احتفالا وطنيا يليق بهذا الحدث العظيم، مطالبا من شباب الاتحاد التهييء الجيد لهذا الحفل الذي من المنتظر أن تحضره قيادات وازنة من الحزب، يتقدمهم الأمين العام لحزب الاستقالال نزار بركة، ومن الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يتقدمهم النعم ميارة، الكاتب العام للاتحاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دراجات نارية ترعب وتزعج ساكنة وجدة

نور الدين مضيان يلتقي بساكنة جماعة بني جميل المكصولين