نور الدين مضيان يلتقي بساكنة جماعة بني جميل المكصولين

حل وفد عن حزب الاستقلال بتراب جماعة بني جميل المكصولين يومه السبت 08 أكتوبر 2022، في سياق تفعيل البرنامج التواصلي الذي يقوده الدكتور نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بجماعات إقليم الحسيمة.
وقد تميز هذا اللقاء بإلقاء مداخلات مركزة لكل من عدنان الخمليشي كاتب فرع الحزب بذات الجماعة، وأحمد مضيان، المفتش الإقليمي للحزب الذي نوه في كلمته بجدية مكتب الفرع، وبالنتائج الإيجابية التي حصلها، بالإضافة إلى كلمة نور الدين مضيان، بصفته نائبا برلمانيا عن دائرة إقليم الحسيمة، حيث شكر فيها ساكنة الجماعة وباقي مناضلي الحزب على تأكيد اختيارهم لحزب الاستقلال، وتجديد ثقتهم في مناضليه، ولاسيما خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة، كما أكد التزامه المبدئي بمواصلة الترافع على مصالح ومطالب ساكنة الجماعة، وباقي جماعات الإقليم، والمساهمة في تنميتها على مختلف المستويات.
اللقاء عرف أيضا تداول مجموعة من النقط المرتبطة بسبل تعزيز البنية التحتية بالجماعة وتحديدا المسالك الطرقية ومطالب أخرى مرتبطة بقطاعات التعليم والصحة والتشغيل والفلاحة.
الزيارة عرفت أيضا حضور الكاتب الاقليمي للجامعة الحرة للتعليم، وعيا من الوفد بأهمية المكون التربوي والتنموي.
تجدر الإشارة، إلى أن سلسلة اللقاءات التواصلية التي يرأسها الدكتور نور الدين مضيان لازالت مستمرة بجماعات إقليم الحسيمة، وهو مايجسد مبدأ برلماني القرب الذي أعلن عنه حزب الاستقلال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحضيراً لملتقى بوزنيقة: لقاء بالمهدية بين بلفاطمي وشباب الاتحاد العام للشغالين بقطاع الشباب 

الحسيمة: عامل الإقليم يشرف على سلسلة من الاجتماعات