2070 مترشحا يجتازون مباراة ولوج السنة الأولى للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة

الحدث الشرقي

اجتاز صباح يوم الجمعة بكلية الحقوق بوجدة، 2070 مترشحا (ة) لولوج السنة الأولى للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة. وجرى توزيع المترشحين على 33 قاعة ومدرج، في احترام تام للإجراءات الاحترازية والوقائية. حيث تم الاعداد لهاته المباراة بتوفير جميع الوسائل اللوجستيكي لتأمين سيرورة الامتحانات.

وأشرف رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول، رفقة المديرة المساعدة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ماجدة علوي والكاتب العام للمدرسة أمين حدوش، وعميد كلية الحقوق عبد القادر العذري وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية عالم نورالدين، والكاتبة العامة لرئاسة الجامعة وفاء بولويز، على سير المباراة، وتفقد مختلف المرافق وقاعات الامتحانات. وذلك بهدف تمكين المترشحين من اجتياز المباراة في ظروف ملائمة وصحية.

كما قام طلبة عن جمعية طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة، بدور فعال في إنجاح هذه المباراة. سواء عن طريق توجيه المرشحين أو تنظيم الولوج الى القاعات المخصصة للامتحان. كما سهر أعضاء من الهلال الأحمر المغربي على قياس حرارة المترشحين وتعقيم أيديهم، وإجبارهم على ارتداء الكمامة وفق التدابير الاحترازية الصادرة عن السلطات المختصة، بغرض مكافحة انتشار فيروس كوفيد 19 المستجد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

السعيدية تحتضن دوريا مفتوحا في التنس الشاطئي

عرض الأغنام والماعز لعيد الأضحى المبارك كاف لسد الطلب المرتقب