مولودية وجدة و قدماء لاعبيها يتضامنون مع فوزي لقجع

أحمد الرمضاني

عبر نادي مولودية وجدة فرع كرة القدم،، وجمعية قدماء لاعبي الفريق، عن تضامنهم مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.
وعبر محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية  أصالة عن نفسه، ونيابة عن كل مكونات سندباد الشرق، في بيان نشر على الحساب الرسمي للفريق على موقع “فيس بوك”، عن “التضامن الكلي واللامشروط مع رئيس الجامعة”، منوها بالنتائج والإنجازات التي تحقق على عهده، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الأندية الوطنية، ثم على مستوى تطور البنيات التحتية.
وعلى نفس المنوال  سار بيان جمعية قدماء لاعبي المولودية الوجدية لكرة القدم، الموقع باسم رئيس الجمعية جلال طير ، والذي نشر على الصفحة الرسمية للجمعية، حيث كشف عن تضامن أعضاء ومنخرطين الجمعية المطلق واللامشروط، مع فوزي لقجع، الذي يتعرض لحملات وصفها البلاغ ب “المغرضة” والصادرة عن من وصفهم ب “منعدمي الضمير”….
وأشاد البيان بالنجاحات التي حققتها كرة القدم الوطنية، ممثلة بمنتخبات وأندية، عالميا وقاريا وعربيا، على عهد الرئيس الحالي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.
وأبدت الجمعية في بيانها ذاته، مساندتها الكاملة للمسؤول الأول عن تدبير شؤون كرة القدم ببلادنا، لأجل مزيد من تطوير كرة القدم الوطنية…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

“القبائل” تدعو إلى مسيرة في باريس للتنديد بقمع النظام العسكري الجزائري للنشطاء القبائليين

الديوان الملكي يرد على بيان حزب العدالة والتنمية..