مدرسة الرياض بوجدة تحتفل رياضيا بذكرى المسيرة الخضراء

أحمد الرمضاني

توج فريق مدرسة الرياض بوجدة بدوري المسيرة الخضراء لكرة القدم المصغرة، المنظم مؤخرا من قبل المدرسة ذاتها، وذلك عقب تفوقه في المباراة النهائية على فريق المنتزه البلدي، بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
وشهد الدوري هذه السنة مشاركة ممثلي مدارس: عبد الصادق القادري البوتشيشي، الذي حل ثالثا في الترتيب العام، والمعتمد بن عباد، والبستان 1 والبستان 2 ، والمنتزه البلدي الفريق الوصيف، فضلا عن ممثل المؤسسة التعليمية المتوج بالدوري.


وجرت أطوار هذه التظاهرة الرياضية في أجواء احتفالية، امتزجت فيها الأخلاق الرياضية بالروح الوطنية .
وليست هذه المرة الأولى التي تبادر فيها مدرسة الرياض إلى تنظيم
مثل هذه الدوريات، إذ يكاد مسؤولو المؤسسة المذكورة، لا يفوتون اي مناسبة وطنية أو دينية، دون إشراك التلاميذ في احتفالات رياضية بذات المناسبات.
ويستحق محمد النكادي الموظف بالمدرسة السالف ذكرها، الإشادة و التنويه، لما يقوم به من مجهودات، لتوفير كل ظروف نجاح هذه الملتقيات الرياضية، إذ يتحمل مسؤولية تدريب فريق المؤسسة، ويزاوج خلالها بين التأطير الرياضي للناشئة، و التوجيه التربوي، فضلا عن ربط الاتصالات بمسؤولي باقي المدارس، لتحفيزهم على المشاركة في مثل هذه الدوريات، و المساهمة في إنجاحها، بهدف الترويح عن التلاميذ، و تشجيعهم على ممارسة الرياضة، والتحلي بالأخلاق الفاضلة، والإبتعاد عن مداخل السوء والانحراف، وهو ما تتجاوب معهم الجهات المعنية، بكل تلقائية وحماس ومسؤولية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مؤسسة العمران بالحسيمة توضح

ورشة تثمين الأنشطة الترافعية الخاصة بدعم آليات المشاركة المواطنة بعدد من الجماعات الترابية