رئيس مولودية وجدة يتواصل مع الفئات الصغرى للفريق من ساحل العاج

كشف بلاغ صادر عن فريق المولودية الوجدية لكرة القدم أن رئيس الفريق محمد هوار خص مسؤولي الفئات الصغرى بلقاء تواصلي عن بعد عبر تقنية المحادثة المصورة بحكم تواجده بدولة ساحل العاجل لدواع مهنية… و فينا يلي محاور هذا اللقاء التواصلي كنا جاء في نص بلاغةالفريق:

# كان مبرمجا أن يعقد السيد محمد هوار رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم اجتماعا حضوريا مع
الفئات الصغرى و مؤطريهم و كذا كل مكونات إدارة مركز التكوين صباح يومه الجمعة إلا أن ظروف عمل الرئيس ألزمته مغادرة البلاد تجاه دولة الساحل العاج، و رغم ذلك فضل السيد محمد هوار عدم تأجيل هذا الإجتماع و عقده عن بعد بتقنية vidéo conférence من من العاصمة الاقتصادية الإيفوارية ابيذجان.
هذا و قد انطلق الإجتماع بكلمة ترحيبية من الرئيس بإسم المكتب المديري للفريق موضحا أن الفئات الصغرى هي العمود الفقري للمولودية بل هي المستقبل. و قد عبر السيد الرئيس عن سعادته بهذا التواصل مع من سماهم بالجيل الواعد واستسمحهم عن عدم تواجده بجانبهم لأسباب قاهرة مؤكدا أن ذلك سيتم في القريب العاجل إن شاء الله.
و أضاف السيد محمد هوار أنه و بإسم المكتب المديري يعتذر لهذه الفئات الصغرى التي لم يشملها الإهتمام كما تقتضيه الأمور و ذلك بسبب المشاكل التي عاشها الفريق خاصة الفئات الكبرى بداية الموسم، و لم يفته التأكيد بأن المكتب المديري سيتدارك كل هذا، و شاكرا العمل الجبار الذي قام به لاعبوا الفئات الصغرى و كل مؤطريهم و مدير التكوين وكل مكونات مركز التكوين دون نسيان لجنة الفئات الصغرى المنبثقة من المكتب المديري.
و في الأخير، هنأ السيد الرئيس فئة الشبان الذي ستواجه فريق الوداد الفاسي من أجل ضمان التأهل الى نهائيات البطولة الوطنية تحت 19 سنة، و وعدها بمنحة مالية تشجيعا على النتائج الإيجابية المحصل عليها.
بعد كلمة الرئيس، تدخل مؤطروا هذه الفئات بقيادة السيد وحيد بجعيط المشرف على مركز التكوين، السيد بنيونس بلكايد، المعد البدني عبد القادر الراضي و بإسم اللاعبين العميد قليس، و الذين شكروا المكتب المديري في شخص الرئيس على هذه البادرة مع إعطاء ملخص عن الموسم الرياضي، ثم بعدها تدخل كل من الناطق الرسمي للفريق و رئيس لجنة الفئات الصغرى لينتهي الإجتماع بقراءة الفاتحة. #

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عبد الرحيم الحافظي يتولى رسميا رئاسة الشراكة العالمية للكهرباء المستدام

إعدادية عمر بن الخطاب بتويسيت تتوج بالمرتبة الأولى وطنيا في نهائيات مسابقة الروبوتات التربوية الوطنية 2021