دعم جماهيري معتبر يقود “سندباد الشرق” لهزم “النمر الأصفر”

أحمد الرمضاني

في مباراة عنوانها البارز الروح القتالية والانضباط والرغبة الجامحة في تحقيق الانتصار ، تمكن مولودية وجدة من الفوز على ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة هدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما سهرة الجمعة 23 رمضان الجاري/ 14 أبريل، بالمركب الرياضي بمدينة وجدة، برسم الجولة 23 من البطولة الاحترافية الأولى ” إنوي” .
وبهذا الفوز الهام والمستحق رفع الفريق الوجدي رصيده إلى 23 نقطة، ليستعيد بالتالي توازنه، ويعزز آماله في تثبيت أقدامه ضمن حضيرة قسم الكبار.
وكان فريق المولودية أنهى الشوط الأول، متقدما بهدف أنس سرغات ( د: 26)، عبر تسديدة أرضية قوية ومركزة وجميلة، على مشارف مربع عمليات الزوار .
وتمكن الفاسيون من تعديل النتيجة بعد مرور 8 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، بواسطة ضربة جزاء، ” مشكوك في صحتها ” أقرها الحكم جلال جيد، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو المساعد ( الفار)، انبرى لها بنجاح عماد الرياحي، قبل أن يعود الوجديون للتقدم في النتيجة بواسطة هشام مرشاد، الذي سجل هدفا – عن طريق قذفة عالية- ، لا يقل روعة وجمالا عن هدف السبق، مستغلا تقدم الحارس المحمدي عن خط مرماه …
ويجدر ذكره، أن المباراة سجلت حضورا قياسيا لأنصار سندباد الشرق، هو الأكبر خلال الموسم الرياضي الجاري، و كان له الفضل الكبير في رفع معنويات لاعبي الفريق، وتحفيزهم على تحقيق العلامة الكاملة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تضامن نقابي مع ضحية الطبيب المتهم بالتحرش الجنسي

رئاسة جامعة وجدة تُكَرّمُ الطلبة الأفارقة وحفظة القرآن