جمعية قدماء المولودية تزرع في نفوس الناشئة روح الاعتزاز بالملاحم الوطنية

أحمد الرمضاني

احتفالا منها بالذكرى 67 لعيد الاستقال المجيد، برمجت جمعية قدماء المولودية الوجدية لكرة القدم دوريا في كرة القدم، لفائدة الصغار صنف أقل من 13 سنة ( U13)، وذلك طيلة الفترة الصباحية ليوم الجمعة 18 فبراير 2022، بملاعب العرفان بوجدة.


وشهد الدوري الذي حمل اسم ” دوري عيد الاستقلال” إيمانا من المنظمين بضرورة غرس روح المواطنة في نفوس الناشئة، وتحميسها على الاعتزاز بملاحم وطنها الأم، وبطولاته الخالدة – شهد- مشاركة 8 فرق تمثل جمعيات محلية وهي: فضاء المولودية، مستقبل الشرق، أكاديمية وجدة، أجيال وجدة فوت، نهضة وجدة، الشبيبة الرياضية الوجدي، بال كونتاكت، الوفاء الرياضي.


وعاد لقب الدوري لفائدة جمعية مستقبل الشرق، عقب تفوقه في المباراة النهائية على جمعية الوفاء الرياضي، بنتيجة هدف دون مقابل، فيما كانت جائزة أفضل لاعب، من نصيب جاد إجو، من جمعية فضاء المولودية.
وجرى على هامش هذا الدوري الذي حضره عدة فعاليات رياضية وقدماء رياضيين و مسيرين، وأولياء اللاعبين اليافعين، تكريم كل من دولي سندباد الشرق السابق محمد مرزاق، ولاعبي المولودية الوجدية سابقا جمال اللويزي ويوسف حفيص، فضلا عن قيدوم الصحافة الرياضية بوجدة والجهة الشرقية الحاج محمد حماد الزروقي، تسلمها نيابة عنه، قريبه وزميلنا الإعلامي أسامة الزروقي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة تلفزية جزائرية تَبُثُّ فيلما إباحيا يحتوى على مشاهد خليعة

وجدة: عناصر الشرطة تضطر لاستخدام أسلحتها الوظيفية لإيقاف شخص يشتبه في ارتكابه جرائم قتل عمد