بوعرفة: جمعية أولياء تلاميذ/ات مدرسة 20 غشت توضح

قاسم حدواتي

توصل موقع “الحدث الشرقي” ببيان توضيحي، عن مكتب جمعية أمهات و أباء و أولياء تلاميذ/ات مدرسة 20 غشت، والصادر بعد اجتماع مكتب الجمعية اليوم الاثنين 24 اكتوبر الجاري، والذي خصص للتداول في البيان الصادر عن لجنة نفس المدرسة التابعة للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والذي يكيل العديد من التهم للجمعية حسب البيان المتوصل به، من خلال الوشاية الكيدية، كالإهانات المتكررة للأساتذة، تحريض التلاميذ على عدم الدخول الى الأقسام، التطاول على اختصاصات مهام الأطر الإدارية والتربوية..

وعليه يؤكد البيان، أن مكتب الجمعية يعبر عن ٱستغرابه من هذه التهم المجانية، ويؤكد للرأي العام أن الجمعية تشتغل وفق القوانين المنظمة، عبر تقديم المراسلات، عقد اجتماعات مسؤولة مع المتدخلين في القطاع كلما دعت الضرورة إلى ذلك..

و في ذات البيان، يضيف مكتب الجمعية أن هاته الأخيرة، تحترم كل النقابات الجادة و الأطر الإدارية والتربوية، وتعتبر احقاق مصالح الأستاذ المادية و المعنوية، تصب في مصلحة التلميذ وخدمة المدرسة العمومية، و الجمعية مستمرة في ربط أواصر التواصل و التعاون مع الأطر التربوية للمؤسسة من أجل حماية مصلحة التلميذ الفضلى و إقرار حقه في تعليم عمومي جيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشبيبة الاشتراكية تكرم ابن الناظور الفاعل السياسي والجمعوي فريد عزاوي

المديرية العامة للأمن الوطني تعتمد “هوية بصرية جديدة” لمختلف مركبات ودراجات وحدات شرطة النجدة والدوريات الأمنية والمجموعات المتنقل