الدار البيضاء: جمعية منار العمق للفنون تكرم الفاعل الإعلامي والجمعوي عبد الحفيظ بوبكري

كرمت جمعية منار العمق للفنون بالدار البيضاء الفاعل الإعلامي والجمعوي عبد الحفيظ بوبكري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير، الذي اختتم فعالياته مساء يوم الأربعاء 20 دجنبر 2023 بالمركب الثقافي بالبيضاء.
وقد جاء هذا التكريم للفاعل الاعلامي والجمعوي عبد الحفيظ بوبكري اعترافا بما قدمه من خدمات في مجال العمل الجمعوي و إعلام القرب، والتفاعل مع القضايا المحلية والوطنية والقضايا ذات الصلة بالجالية المغربية بالخارج، وخاصة ماتعانيه مدينة فكيك من أزمات أخرجت سكانها إلى الاحتجاج بالشارع العام.
عبد الحفيظ بوبكري من فعاليات أفراد الجالية المغربية بالخارج الغيور على قضايا الوطن، له حضور جمعوي تطوعي وإعلامي في كل القضايا التي تهم مدينة فكيك مسقط رأسه وموطن أجداده، المدينة المجاهدة التي ترعرع بها، وارتوى فيها بقيم الأصالة وحب الوطن.
يتفاعل مع قضاياها بمقالات هادفة، واتصالات مع كل من يعنيه الأمر من مسؤولين وفعاليات ومنابر إعلامية توسعت بها آليات تواصله سخرها لصالح بلدته فكيك.
رجل حوار بامتياز ، ينبد العنف والتعصب القبلي، ويتخذ من التواصل المباشر والحوارات واللقاءات الإعلامية والمكاشفة آليات لتبديد الخلاف والاختلاف وتقارب وجهات النظر تفاديا لكل ما من شأنه أن يجعل من الكولسة والتشويش والمؤامرة منطقا فرديا يحاول التغلب على المنطق العمومي الذي يروم الصالح العام ليس إلا.

هنيئا للزميل عبد الحفيظ بوبكري، ومزيدا من التألق…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وسط تجاذبات قانونية ..انتخاب زندافو رئيسا رقم 12 في تاريخ المولودية

جمعية ثسغناس للثقافة والتنمية تختتم أيامها الثقافية الافريقية في دورتها الثامنة بالناظور بنجاح باهر