الجيش الملكي يكشف عورة المولودية بالملعب الشرفي

أحمد الرمضاني

بدا فريق المولودية الوجدية هزيلا وغريبا وهو يفتتح موسمه الرياضي الجديد في الدوري الاحترافي الأول، للموسم الرياضي 2022- 2023 ، حين استقبل بميدانه فريق الجيش الملكي.
وشهدت المباراة التي عادت نتيجتها لفائدة الفريق العسكري بهدف نظيف، غياب الجمهور الوجدي عن الحضور لمساندة فريقه، بفعل موقف المقاطعة التي اتخذته ودعت إليه “التراس بريكاد وجدة/ UBW”، احتجاجا على عدة أمور تنظيمية، تهم طبيعة علاقة وتعامل مكتب المولودية مع جمهورها، وأخرى تتعلق بطريقة تدبير شؤون الفريق، وهو ماجاء مفصلا في بيان نشره الفصيل على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”، ولخصته لافتة جرى تعليقها بالمدرجات الفارغة، في عبارة: ” عودتنا = تحقيق مطالبنا”.
بالمقابل وأمام غياب الجمهور المحلي، أبدع جمهور الفريق الضيف، الذي حل بوجدة بأعداد غفيرة، ورسم لوحات زاهية على إيقاع تشجيعات كبيرة طيلة مجريات المباراة.
من جانب آخر، عبر كل محبي المولودية من كل المواقع عن استيائهم العميق من الأداء الذي قدمه الفريق فيه هذه المباراة، والذي أقل ما يوصف به أنه هزيل، وجد جد متواضع، ما اعتبروه ينذر بموسم كارثي، ما لم يتم تدارك الأمر على واجهات عدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنظيم الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للسينما والهجرة من 14 إلى 17 شتنبر 2022 بمسرح محمد السادس بوجدة

إقليم فجيج: مستشفى الحسن الثاني وتأخر المواعيد يزيد من معاناة الساكنة