الجائزة الكبرى لسباقات الدراجات لجهة الشرق… تنافس رياضي شريف ومتعة على الطريق

أحمد الرمضاني

في إطار برنامجها الرياضي للسباقات برسم الموسم الجاري 2024، 2023، نظمت عصبة جهة الشرق للدراجات تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، و بشراكة مع جهة الشرق، منافسات الجائزة الوطنية الكبرى الثالثة لجهة الشرق، وذلك أيام 26، 27 و28 أبريل الجاري بمدينة وجدة.
وشهد اليوم الأول، الجمعة 26 ابريل 2024، الذي كانت انطلاقته قبيل عصر اليوم ذاته، بالجماعة القروية اسلي، مشاركة 45 دراجا يمثلون مختلف الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية، في سباق ضد الساعة فردي.

وتميز اليوم الثاني – اليوم السبت 27 ابريل 2024- بمشاركة 70 دراجا، ينتمون ل28 جمعية تمثل مختلف المدن المغربية، بما فيها أقاليمنا الصحراوية، حيث جرى السباق الذي كانت انطلاقته مع العاشرة صباحا، من شارع محمد الخامس بمدينة وجدة في اتجاه كنفودة، ثم على بعد حوالي 4 كيلومترات من مدينةجرادة، ثم العودة على الطريق الرسمية نحو مدينة وجدة، حيث حدد خط الوصول بالقرب من مقر العصب الشرقية.

وأسدل الستار على آخر مرحلة من السباقات الثلاث الوطنية- الأحد 28 أبريل- باجراء سباق في مدار مغلق ( بالقرب من اسواق أتقداو)، بمشاركة أزيد من 100دراج في مختلف الفئات العمرية، يمثلون عددا من الاندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات.
وقد جرى في ختام هذه المسابقات التي جرت في أجواء جيدة وتنظيم محكم، وتسجيل مشاركة معتبرة عدديا وأداء تقني لا بأس به، توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين والمتألقين، بحضور رئيس عصبة الشرق للدراجات محمد نجيب الشرقاوي، وأعضاء من مكتبه، وعدد من رجال السلطة المحلية، وفعاليات سياسية وجمعوية، وقدماء دراجين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جمعية وجدة عين الغزال 2000 تتظم نشاطا تحسيسيا لفائدة تلميذات وتلاميذ ثانوية فاطنة المدرسي الإعدادية

مجموعة من الآباء وأولياء طلبة كلية الطب بوجدة يصدرون بيانا بخصوص مستقبل أبنائهم