موبيليس ديف: 05 حافلات جديدة بمواصفات عالمية تعزز أسطول النقل الحضري بوجدة

حفيظة بوضرة
عززت شركة موبيليس ديف بوجدة اليوم الجمعة 08 أبريل الجاري، أسطولها ب 05 حافلات جديدة، وأكشاك نموذجية، بحضور الكاتب العام لولاية جهة الشرق، المدير العام للشركة، رئيس جماعة وجدة، الذين أعطوا الانطلاقة الرسمية لهذا الأسطول الجديد الذي يتمتع بتقنيات حديثة، وتكنولوجية عالية.
ويأتي هذا الأسطول الجديد، في إطار سعي الشركة المتواصل للارتقاء بجودة خدمات النقل الحضري لفائدة ساكنة مدينة وجدة، التي تعززت باقتناء حافلات جديدة، من شأنها أن تدعم هياكل هذا الأسطول الذي يؤمن عبر حافلاته النقل الحضري للساكنة بمختلف الأحياء.
وقال علي مطيع، الرئيس المدير العام لشركة موبيليس ديف، أن دفعات أخرى ستعقب هذه الدفعة قبل الموسم الدراسي القادم، إلى أن يتم استكمال حوالي 20 حافلة، رغبة من الشركة في الارتقاء بجودة خدمات هذا المرفق.
وأبرز المتحدث، أن الحافلات جميعها تستجيب لمعايير الجودة المعمول بها، و أنها صديقة للبيئة، فضلا عن كونها مجهزة بأربع كاميرات لتأمين سلامة الركاب والمرتفقين والسائقين، ومزودة بآلة التذاكر الإلكترونية، وبالبطائق الممغنطة، مشيرا إلى أنه تخثبص استثمار كبير لإنشاء أكشاك الانخراط للطلبة والساكنة، والنظام الإلكتروني لبيع التذاكر المزود بآليات حديثة.
من جهته، أوضح رئيس جماعة وجدة محمد العزاوي، أن  الأسطول الجديد يأتي في إطار تجويد الخدمات المقدمة لساكنة مدينة وجدة والمدارات المحيطة بها، تفعيلا للملحق التعديلي لعقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري.
هذا، وتواصل شركة موبيليس ديف عملية تحديث الأسطول الذي يضطلع بدور هام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والعمل على تحسين جودة الخدمات التي تقدمها للساكنة.
حضر حفل التدشين على الخصوص، باشا وجدة، رئيس المجلس الإقليمي للعمالة، المدير العام للمصالح بالجماعة، المهندس البلدي، أعضاء وعضوات مجلس جماعة وجدة، إلى جانب أطر وعمال ومستخدمي الشركة…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طلبة ISTA العونية يتفننون في إضفاء رونق خاص على حديقة حي غار البارود

موسكو تستدعي وزير خارجية الجزائر لاستفساره حول تصريحات رئيسه وأمره بالتصويت لصالح روسيا