وجدة: استفادة 100 طفل(ة) بمرحلة تنشيطية للقرب بدار الشباب ابن خلدون

عبد القادر بوراص

نظمت منطمة السنابل الوطنية، فرع وجدة، بتنسيق مع أطر شباب جمعية ”أجي نتطوعو”، مرحلة تنشيطية للقرب بدار الشباب ابن خلدون بوجدة، بمشاركة 100 مستفيدة ومستفيد.

البرنامج التنشيطي لهاته المرحلة كان غنيا بفقراته المتنوعة، تضمت مجموعة من الأنشطة التربوية والفنية والثقافية الهادفة، والتي انطلقت صباح يوم الإثنين 26 يوليوز المنصرم باستقبال وتوزيع الفرق، تلتها أنشطة تعارفية من خلالها تم اكتشاف المواهب.

واستفاد المشاركون بألعاب في الهواء الطلق، قبل أن يلتئم شمل الجميع في أمسية ”أرقص واستمتع ”.

هذا وعرفت أيام هاته المرحلة التنشيطية التي امتدت لستة أيام، من 26 يوليوز إلى 31 منه، صبيحة ترفيهية نشطها بمهارة عالية البهلوان “عمي مسعود”، ومسابقة قرطاج وألعاب الكرميس، إضافة إلى ورشة المعامل التربوية، ورشة البالونات الهوائية، ورشة الصافرات، وورشة السمعي البصري.

وأسدل الستار على هذه المرحلة التي كانت ناجحة بامتياز وكسرت الروتين اليومي والسآمة والضجر القاتلين الذي تسببت فيهما جائحة كورونا، حيث استعاد المشاركون نشاطهم وجددوا هممهم من خلال انخراطهم الإيجابي والفعال في مختلف الأنشطة المبرمجة، (أسدل الستار) بحفل بهيج احتفاء بذكرى عيد العرش المجيد.

جدير بالذكر أن جميع الأنشطة قد تمت في احترام تام لكافة التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وقد سهرت المنظمة المغربية لأصدقاء مرضى السكري للتوعية والتدبير على تطبيق هذه الإجراءات بشكل صارم…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاب ينهي حياة والدته بعد قطع رأسها والتخلص منه بالشارع

نشاط متميز لجمعية قدماء حكام الجهة الشرقية احتفالا بعيد العرش المجيد