هذه التزامات أخنوش الخمس في حال ترأس حزبه للحكومة المقبلة

الحدث الشرقي

أعلن الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مساء اليوم الخميس، عن خمس التزامات التي يحملها البرنامج الاحرار خلال برنامج الأحرار في مرحلة 2021-2026 من مدينة أكادير، في حال ترأس حزبه للحكومة المقبلة.

أخنوش أعلن عن خلق مليون منصب شغل، ومنح بطاقة رعاية لتلقي العلاج ، فضلا عن أداء 1000 درهم لجميع المغاربة البالغين 65 سنة فما فوق غير المتوفرين على التقاعد.

وأضاف أخنوش خلال لقائه الذي ينذرج ضمن “الجولة الوطنية للأحرار” الذي انطلق من مدينة أكادير عشية اليوم الخميس 3 يونيو 2021، بأنه سيتم أداء 300 درهم لكل متمدرس في حدود ثلاث أطفال، مع الرفع من أجرة أستاذ التعليم الابتدائي بدمجه بأجرة 7500 درهم كأجر أولي في مساره المهني.

وأكد الحزب خلال بلاغ صادر مباشرة بعد اجتماع مكتبه السياسي، يوم أول أمس الثلاثاء برئاسة عزيز اخنوش، عبر تقنية التناظر المرئي، أن الجولة الوطنية للأحرار ستنطلق من مدينة أكادير، يوم 3 يونيو 2021، “كأول محطة لمبادرة تواصلية جديدة تهدف إلى التعريف بالبرنامج المعزز بالأرقام، والمحكم القابل للتنفيذ، والذي يعكس طموحات المواطنين، ويؤسس لتعاقدات سياسية مستقبلية سليمة، ويحمل كل مقومات التغيير التي يطمح لها المواطن”.

و قدم أخنوش في بداية اجتماع المكتب السياسي، مفصلا حول برنامج الأحرار لمرحلة 2021-2026، فيما أشاد المكتب السياسي، بهذه المناسبة بجودة الاقتراحات التي تم تجميعها بعد أربع جولات ميدانية كما وكيفا، والتي مكنت الأحرار من بناء تصور مندمج لأولويات المغاربة، آخرها برنامج 100 يوم 100 مدينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الوجديون ساخطون على أداء الحكم بلوط

انطلاق عملية الترشيح لولوج السنة الأولى للأقسام التحضيرية للمدارس العليا برسم الموسم الدراسي 2021 ـ 2022