مهاجم المولودية ” دياكيتي” يرد الصاع صاعين للجيش الملكي

أحمد الرمضاني

بداية أكثر من رائعة يبصم عليها فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، مع انطلاق مرحلة إياب البطولة الاحترافية ” انوي”، للموسم الرياضي 2021- 2022.
فبعد الفوز الذي حققه أشبال المدرب هلال الطاير خلال الدورة 16، بمدينة وجدة على حساب اولمبيك خريبكة، ضرب الفريق الوجدي بقوة في الدورة الموالية ، (د 17)، حين فاز نتيجة وأداء على مضيفه الجيش الملكي، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ، بعد ظهر يوم الأحد 13 فبراير الجاري، بثلاثية نظيفة، حملت توقيع كل من لمين دياكيتي ( د 42 و د 90 +7) ولبحيري د 65.
و سجلت المباراة تالق المهاجم لمين دياكيتي، الذي كان الفريق افتقد خدماته وقتا طويلا، خلال الشطر الأول من البطولة، ليكون بذلك – اي دياكيتي- قد رد الصاع صاعين للفريق العسكري، الذي كان قد هزم الوجديين في مباراة الذهاب، بهدفين دون رد.
وبهذا الانتصار الثمين، رفع سندباد الشرق رصيده إلى 17 نقطة، ونجح بالتالي في خطوته الثانية في مشواره الشاق، للبحث عن طوق الانعتاق.
ومن الانصاف الا يقتصر التنويه بالمهاجم دياكيتي دون غيره من اللاعبين، الذين ابلوا كلهم ولو بدرجات متفاوتة، البلاء الحسن في هذه المباراة المثيرة، مع الإشادة بدرجة أولى بالمدرب هلال الطاير، الذي طور كثيرا الأداء العام للمجموعة، فنيا تكتيكيا، بشكل تصاعدي، منذ توليه الإشراف على العارضة الفنية للفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قدماء لاعبي الجيش الملكي يحلون ضيوفا كراما مكرمين بالعيون الشرقية

ملتقى تحسيسي بالحسيمة لفرع جهة طنجة للجمعية المغربية للمصابين بالهيموفيليا