كمال لمريني عضو المجلس الجماعي بزايو يطالب بإحداث ملعب القرب بحي بوزوف في سؤال كتابي موجه لرئيس المجلس

راسل عضو المجلس الجماعي بزايو كمال لمريني، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، سؤالا كتابيا لرئيس الجلس، يطالب من خلاله بإحداث ملعب القرب بحي بوزوف.
وجاء في نص  المراسلة:”علاقة بالموضوع المشار إليه أعلاه، وطبقا لمقتضيات المادة 46 من القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات المحلية، أوجه إليكم هذا السؤال بخصوص استفادة حي بوزوف من ملعب للقرب، وأن شباب الحي في حاجة ماسة إلى ممارسة رياضة كرة القدم في ملعب يليق بحجم تطلعاتهم وانتظاراتهم.
تعلمون أن حي بوزوف، يعتبر من الأحياء الناقصة التجهيز بالمدينة ويعاني الهشاشة، حيث يفتقر إلى مجموعة من المرافق الاجتماعية، فيما يكتسي ملعب القرب أهمية بالغة لدى شباب الحي، والذي من شأنه أن يساهم في تعزيز مواهب الشباب وصقل طاقاتهم وتشجيع الممارسة الرياضية داخل الحي والمدينة، على اعتبار أن الرياضة حق من حقوق الإنسان الأساسية، ومدرسة لترسيخ قيم العيش المشترك والتضامن وتحقيقا لاندماج الإيجابي داخل المجتمع.
وينتظر من ملعب القرب، الذي يعتب مطلب شباب حي بوزوف، أن يساهم في تأطير الشباب وتثمين طاقاتهم وترسيخ قيم المواطنة لديهم والترفيه عنهم، وتنمية قدراتهم بعيدا عن مسالك الانحراف الجارفة.
وتسائل عضو المجلس الجماعي رئيس المجلس عن الإجراءات التي سيتم اتخاذها لإحداث ملعب للقرب بحي بوزوف يستفيد منه الأطفال والشباب؟ وكيف يستطيع شباب الحي تحمل حجم المعاناة التي يعيشونها في هذا الحي الذي يفتقر  لملعب للقرب؟ كما أشار إلى أن التجزئات السكنية المحيطة بالحي تعتبر فضاء مناسبا لإحداث ملعب للقرب يستفيد منه شباب حي بوزوف ومختلف الأحياء المجاورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحياء فعاليات النسخة ال 20 للمهرجان الدولي لسينما التحريك بمكناس

السياسيون الليبيون يهاجمون الرئيس الجزائري لِتدَخُّلِه في شؤونهم ويصفونه بـ”العدو الكاره”