قدماء “ليزمو” ونظراؤهم بالعيون الشرقية يتعاهدون على ميثاق شراكة وتعاون

أحمد الرمضاني

استضافت جمعية قدماء لاعبي الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي لكرة القدم نظيرتها بمدينة العيون الشرقية، يوم السبت 25 مارس 2022، ردا للزيارة التي حل خلالها قدماء فريق “البيضا و الكحلا “، ضيوفا على جيرانهم العيونيين، يوم 12 مارس من الشهر الجاري.
وشمل برنامج زيارة أبناء العيون سيدي ملوك للمدينة الألفية، خلال الفترة الصباحية إجراء مباراة ودية استعراضية مع ابناء العاصمة الشرقية، على أرضية الملعب البلدي، انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

وشهدت الفترة الزوالية إقامة ماذبة غذاء على شرف الضيوف، بالمركز السياحي واد الذهب، قبل توقيع اتفاقية شراكة بين الجانبين، وقعها رئيسا الجمعيتين على التوالي، بن سلطان القدوري، ومحمد جامعي.
وفي كلمته بالمناسبة، رحب القدوري رئيس جمعية قدماء “ليزمو” بالضيوف، وجدد الدعوة لتوطيد اواصر التعاون بين الجمعيتين، كما نوه بالنشاط المتميز و المتواصل للجمعية العيونية، رغم حداثتها، على حد قوله.

من جهته، شكر محمد جامعي، رئيس جمعية قدماء لاعبي كرة القدم بالعيون الشرقية، مستضيفيهم على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، معبرا في آن واحد عن سعادته بتوقيع هذا الاتفاقية، وممتنا لمسؤول الجمعية الوجدية على تشجيعهم و دعمهم، على ميلاد جمعية تجمع شمل قدماء اللاعبين بالعيون سيدي ملوك.

وثمنت مداخلات كل من اعضاء جمعية العيون، نبيل الساهي، تنينة محمد، سعيد بزاي، وعضو مكتب جمعية قدماء الاتحاد الوجدي عبد المجيد عجلي، مثل هذه المبادرات،  كما أشادت باتفاقية الشراكة والتعاون بين الجمعيتين، داعية إلى تطويرها وتفعيلها على جميع المستويات.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تذمر واسع لدى مهنيي سيارات الأجرة من “تخريجة” الحكومة بخصوص الدعم المادي

وجدة: إليكم بلاغ الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بخصوص انخفاض مخزون المياه