فرع جهة الشرق لجمعية الصحافة الرياضية ( AMPS) يتدارس واقع وآفاق الجمعية

أحمد الرمضاني

عقد مكتب الجمعية المغربية للصحافة الرياضية فرع جهة الشرق، صباح يوم الخميس 11 نونبر الجاري، بمقر جريدة الاتحاد الاشتراكي بوجدة، اجتماعا تمحور حول واقع وآفاق الجمعية، التي رأت النور منذ حوالي سنتين.
الاجتماع سجل حضور كل من عبد الرزاق بونشوشن ، رئيس الجمعية، و عبد القادر بدوي الرئيس المنتدب، و الميلود بوعمامة الكاتب العام، و نائبه أحمد الرمضاني، و منير حموتي امين المال، و المستشار عبد الكريم فاضل، فضلا عن حضور المنخرط الزميل رشيد الترمدي، كعضو ملاحظ.
و بفعل عدم اكتمال النصاب القانوني، نظرا لظروف و اكراهات متباينة لباقي أعضاء المكتب المسير ، الذي تعذر عليه حضور الاجتماع، ارتاى الأعضاء الحاضرون تأجيل تسطير برنامج سنوي، في انتظار اجتماعات قادمة، ما جعل المجتمعون يركزون على بعض الإجراءات، التي تدخل في باب الأولويات المستعجلة، من قبيل الإعلان عن فتح باب الانخراط في الجمعية، وربط اتصالات مع عدد من الجهات المحلية لتمكين الجمعية من مقر قار، و تقوية روابط الاتصال و التواصل بين أعضاء الجمعية و منخرطيها، فضلا عن التحضير لعقد الجمع العام.
هذا و عزا رئيس الجمعية عدم تنفيذ عدد من الأنشطة، التي سبق للمكتب أن برمجها في وقت سابق، إلى الظروف الاستثنائية الاتي عاشتها بلادنا، و معها سائر بلاد المعمور، جراء انتشار و تداعيات وباء كوفيد 19، فضلا عن استعراض عدد من الاكراهات الذاتية و الموضوعية، التي تعيق التجاوب الايجابي بين جميع المنتسبين للجمعية.
وفي ختام هذا الإجتماع وجه الحاضرون تشكراتهم للزميلين عبد السلام موساوي، و سميرة البوشاوني، المسؤولين الإعلاميين عن فرع جريدة الاتحاد الاشتراكي بمدينة وجدة، على تمكين الجمعية من مقر الجريدة لعقد هذا الإجتماع، و على كرم الضيافة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خطاب الكبار…

والي جهة الشرق يفتتح وحدة صناعية لمعالجة السمك ومركب سوسيو رياضي للقرب