فجيج: مرحلة رابعة ناجحة بامتياز لفعاليات مخيم القرب بتالسينت

تالسينت: إسحاق أمعضور

نظمت جمعية أطفال العالم، فرع تالسينت، المرحلة الرابعة من البرنامج الوطني التنشيطي للقرب، تحت إشراف المدير الإقليمي لقطاع الشباب والرياضة بإقليم فڭيڭ، والتتبع اليومي لمدير دار الشباب تالسينت، المخيم لفائدة الأطفال المتراوحة أعمارهم ما بين 07 و 14 سنة، وذلك في الفترة الممتدة من 08 غشت إلى غاية 14 شتنبر 2021 تحت شعار: “المخيم فضاء للتربية والترفيه”.

وقد استفاد من هذا المخيم 50 طفلا عبر تقسيم المجموعات، مع مراعاة احترام التدابير الاحترازية، 25 طفلا في الفترة الصباحية و25 في الفترة المسائية.

وأعدت الجمعية كالعادة طاقما إداريا وتربويا مؤهلا من مختلف درجات التكوين (التحضيري، التكويني، دبلوم مدرب، اقتصاد، تخصص، مديرين…) للسهر والعمل على البرنامج الذي تم إعداده خلال اللقاء الجهوي لتحضير مخيمات القرب صيف 2021 بمدينة وجدة، لفائدة الأطر التربوية التي تتحمل مسؤولية التدبير الإداري والتربوي للمخيمات.

ستة أيام من العمل التطوعي المسؤول والجاد للأطر التربوية بالمخيم، والتتبع اليومي للمكتبين المركزي والوطني وإدراة الجمعية، قبل وأثناء وبعد العملية التخييمية، من إعداد لوجستيكي وتوفير جميع المواد والتجهيزات الضرورية التي تطلبتها المراحل التخييمية، جعلت صيف 2012 يمر متميزا كباقي مخيمات السنوات الفارطة خدمة للطفولة، وتجسيدا لقناعات واختيارت الجمعية في المجال التربوي، فهنيئا للجميع بهذه النتيجة.

والشكر موصول أيضا للأطر الإدارية للمديرية الإقليمية لفڭيڭ بوعرفة، وعلى رأسهم مصطفى بنمومن، المدير الإقليمي، ولخضر عزة، المسؤول الإقليمي للشباب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كورونا تودي بحياة سائقين على الأقل لحافلات نقل المسافرين عبر الطرق… فمن المسؤول؟

محكمة إسبانية تقضي بتعليق عمليات ترحيل القاصرين من سبتة المحتلة