عامل إقليم جرسيف يستقبل فريق ثانوية الحسن الداخل

أشرف عامل إقليم جرسيف، زوال يوم الأربعاء 16 مارس2022 بمقر عمالة جرسيف، على استقبال فريق ثانوية الحسن الداخل بعد ظفرهم بالبطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد.

وقد تم تخصيص حفل استقبال على شرف فريق الثانوية التأهيلية الحسن الداخل لكرة اليد الفائز بالبطولة الوطنية المدرسية التي نظمت بمدينة العيون المغربية.

وعرف هذا الحفل البهيج حضور الكاتب العام للعمالة، رئيس المجلس الإقليمي، والمدير الإقليمي لوزارة التعليم والتعليم الأولي والرياضة بجرسيف، ومدير مؤسسة الحسن الداخل، وتم خلاله الاحتفاء بأبطال المغرب في البطولة الوطنية المدرسية لكرة اليد، والذين أبلوا البلاء الحسن، وشرفوا إقليمهم جرسيف بوابة المغرب الشرقي بصفة خاصة، وجهة الشرق بصفة عامة.

وفي كلمة بالمناسبة، نوه عامل الإقليم بالمجهودات الجبارة التي بذلتها مكونات هذا الفريق، مؤكدا أنهم مثلوا إقليم جرسيف وجهة الشرق أحسن تمثيل وكانوا احسن سفراء بأقاليمنا الجنوبية.

كما قام عامل الإقليم بتهنئة لاعبي ومؤطري الفريق بهذا الانجاز الكبير و المهم الذي من شأنه ان يساهم في إشعاع إقليم جرسيف وطنيا مؤكدا أن هذا التتويج المستحق لم يأتي من فراغ بل بفضل المجهودات الجبارة التي بذلتها كل مكونات الفريق على راسهم اللاعبين والمدرب، وأساتذة التربية البدنية، وإدارة المؤسسة، والمدير الإقليمي  عزيز إنسي.

هذا، وعرف حفل الاستقبال تقديم أقمصة رياضية وكرات على لاعبي الفريق، تحفيزا لهم من أجل بذل المزيد من الجهد و العطاء خلال المنافسات الرياضية المقبلة.

يشار، إلى أن فريق ثانوية الحسن الداخل التأهيلية من مدينة جرسيف تمكن من الفوز بالبطولة الوطنية المدرسية للرياضات الجماعية فرع كرة اليد التي أقيمت بمدينة العيون.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

“منظمة التعاون الإسلامي” تُكذِّب  قطعاٌ ادعاءات الجزائر “التَّطَرُّقَ لقضية الصحراء” وتُدين مُمارسات النظام العسكري

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تدخل على خط ترحيل يمنيين طالبي اللجوء من الناظور إلى الحدود مع الجزائر