شبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في المناطق الجنوبية تحصل على شهادة ISO 9001

 

 

نجح نظام إدارة الجودة لشبكة النقل الكهربائية للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الممتدة من جهة أكادير إلى المناطق الجنوبية في اجتياز افتحاص شهادة ISO 9001 وفقا لنسخة 2015 الجديدة، وذلك في الفترة ما بين 29 نونبر و 2 دجنبر 2021.

همت مهمة الافتحاص، التي أنجزتها مؤسسة شهيرة لمنح شهادات الجودة، جميع الإجراءات والعمليات الإدارية والتنفيذية، وكذا تلك المتعلقة بدعم أنشطة صيانة الشبكة الكهربائية، وتسيير المراكز التحويلية، وتصميم وإنجاز المرافق ذات الجهد جد العالي، وقراءة وصيانة أنظمة القياس.

وقد أبرزت هذه المهمة جودة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب لإنجاز مشاريع مهيكلة وطموحة، من أجل دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المناطق الجنوبية.

فمنذ سنة 2005، حصلت كل المديريات الجهوية لنقل الكهرباء وكذا مديرية إدارة النظام الكهربائي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب على شهادة ISO 9001. وتشكل هذه الشهادات دليلا على التزام المكتب وحرصه على التحسين المستمر للأداء كإحدى أولوياته. كما تكرس هاته التتويجات المجهودات الدائمة لجميع العاملين بالمكتب من أجل مواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على الصعيد الوطني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هل تتحكم شركات الأدوية في قرارات الدول في تعاطيها مع “كورونا”؟

تصنيف جديد: جامعة محمد الأول بوجدة الأولى وطنيا وضمن أفضل الجامعات الإفريقية لسنة 2022