سندباد الشرق ينقض على ممثل الحمامة البيضاء في ختام مرحلة الذهاب

أحمد الرمضاني

أنهى فريق المولودية الوجدية مرحلة ذهاب البطولةالاحترافية الأولى لكرة القدم (إنوي) بانتصار هام، خارج الديار، على حساب مضيفه المغرب التطواني، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب الزاولي، بمدينة الدار البيضاء، بعد ظهر يوم الأربعاء 25 يناير الجاري.
وكان الفريق الوجدي سباقا للتسجيل، بفضل هدف المدافع التطواني رشدي أولاد عبد الوهاب، عن طريق في مرمى فريقه، في الدقيقة 55، قبل أن يعدل أبناء الحمامة البيضاء النتيجة، بواسطة سليمان الدرويش في الدقيقة 71 ، ليعود سندباد الشرق مرة اخرى للتقدم في النتيجة، في حدود الدقيقة 81، بواسطة هدافه السنغالي، بول فالير باسين، وهي النتيجة التي عض عليها أشبال المدرب عمر نجحي بالنواجذ، حتى صافرة النهاية.
وبهذا الانتصار الثمين الذي يعد الثالث من نوعه، خارج قواعده، خلال الشطر الأول من البطولة، مقابل صفر انتصار داخل الميدان!!! رفع الوجديون رصيدهم إلى 13 نقطة، وهو رصيد يمنح للمولودية كل الحظوظ و الآمال لضمان البقاء ضمن حضيرة الكبار، شريطة اعادة ترتيب البيت الداخلي، وتعزيز التركيبة البشرية للفريق، على مستوى الخطوط الثلاثة، والبحث عن بدائل حقيقية تقدم قيمة مضافة للفريق، خلال مرحلة الإياب، التي لا تقبل مزيدا من نزيف النقط، يفرض ذلك قانون عداد العد العكسي للبطولة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أزمة الديمقراطية الأمريكية

إقليم فجيج: زيارة إلى بوعنان ولقاء تشاوري ببوعرفة