حزب العدالة والتنمية يكشف عن اللائحة الثانية لمرشحيه في الانتخابات التشريعية والجهوية بجهة الشرق.. واحميدة محجوبي وكيلا للائحة بإقليم تاوريرت

عبد القادر بوراص

أعلنت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عن لائحة جديدة للمرشحات والمرشحين الذين تمت تزكيتهم لخوض غمار الاستحقاقاقات الانتخابية التشريعية ومجلس الجهة بجهة الشرق، في انتظار استكمال باقي الدوائر الانتخابية.

وفي هذا الشأن، تمت تزكية كل من احميدة محجوبي، وكيلا للائحة بإقليم تاوريرت في الانتخابات البرلمانية، وتوفيق أوشبل بإقليم جرادة، ولحسن تجمعتي بإقليم فڭيڭ ـ بوعرفة.

هذ وقد تم في وقت سابق تزكية كل من عبد العزيز أفتاتي، عن دائرة وجدة – أنڭاد، وفاروق الطاهري، عن إقليم الناظور، وعبد الوافي مزيان، عن إقليم ڭرسيف.

وفي ما يتعلق بمجلس الجهة، فقد تمت تزكية كل من محمد توفيق، وكيلا للائحة بإقليم وجدة ـ أنڭاد، وميمونة أفتاتي ثانية، وعبد المجيد عنكيط بإقليم بركان، وإلهام عبيدة ثانية، وعقبة الرحمان بإقليم جرادة، وفاطمة السالمي ثانية، ومحمد الماحي بإقليم فڭيڭ بوعرفة، وجمعة مهيدي ثانية، ومحمد البغدادي بإقليم الدريوش، ووردة الجباري ثانية.

وتأتي تزكية هؤلاء المرشحين، حسب بلاغ للأمانة العامة للحزب المذكور، عقب عدة اجتماعات عقدتها الأمانة العامة للحزب بصفتها هيئة التزكية، أيام 06، 13، 16، 17، 24 و 30 يوليوز المنصرم، و 03، 04، 05 و 07 غشت الجاري، وذلك بناء على مقتضيات النظام الأساسي للحزب، ووفقا للمساطر التي اعتمدها المجلس الوطني بشأن اختيار مرشحي ومرشحات الحزب للاستحقاقات الانتخابية التي ستجري في 08 شتنبر 2021، وتداولت في النتائج التي توصلت بها من لجان الترشيح بناء على الاختصاص المسند لها، وخلصت إلى تزكية مرشحات ومرشحي بعض الدوائر الانتخابية المحلية والجهوية للانتخابات التشريعية في بعض جهات المملكة، في انتظار استكمال باقي الدوائر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كورونا نعمة للمختبرات الطبية ونقمة للفئات المعوزة

الساحة الثقافية بتاوريرت تتعزز بإصدار جديد: “بوح عاشقة” للمبدعة الواعدة إيمان مقور