جمعية قدماء لاعبي العيون في لقاء تواصلي مع قدماء ” ليزمو” يروم تحقيق اهداف مشتركة

أحمد الرمضاني

في إطار انفتاحها على محيطها الخارجي، ولأجل ربط جسور للتواصل والتعاون مع نظيراتها ذات الأهداف المشتركة، وبعد استقبالها الشهر الماضي جمعية قدماء لاعبي الجيش الملكي، استضافت جمعية قدماء لاعبي كرة القدم بمدينة العيون الشرقية، يوم السبت 12 مارس الجاري، جمعية قدماء لاعبي الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي، حيث جمعهما لقاء ودي استعراضي على أرضية الملعب البلدي بالمدينة.
وبرمجت الجمعية المنظمة هذه المباراة في رفع ستار اللقاء الهام، الذي جمع شباب سيدي ملوك ووداد جرادة، (2-0)، دعما منها و من ضيوفها لممثل المدينة في بطولة القسم الشرفي بعصبة الشرق.

ونشط اللقاء الودي من جانب ابناء العيون سيدي ملوك كل من: 1محمد جامعي في حراسة المرمى، 2جمال مزياني، 3 عبد القادر عابدي، 4 البشير دخوش، 5 نور الدين حاولي، (عميد الفريق)، 6 محمد اسماعيلي، 7 سعيد بزاي، 8 فريد بلمعيزي، 9 عبد الله عزي، 10 لطفي بلمعيزي، 11 محمد تنينة، سليمان، موساوي، عصام، لزرق ، لاركو، تحت قيادة المدرب محمد عزي.
بينما ضم وفد الوجديين كل من: الحارس بنيونس بنشلال، 2 عزيز امباركي، 3 حميد مالا، 4 منير لمجون، 5 حسن الجابري، 6 البكاي الصالحي، 7 حميد الصالحي، عبد المجيد عجلي (عميد الفريق)، 9 مصطفى الناجم، 10 سمير رمضاني، 11 إدريس بوعمار، مصطفى امباركي، بقيادة المدرب بنسلطان القدوري، فضلا عن خضور كل من عبد الكريم يترب وبغدادي.

وعقب هذه المباراة الحبية، اقامت الجمعية المضيفة مأدبة غداء على شرف الفريق الضيف، بقاعة الحفلات بمحطة “اولا”، قبل أن ينظم المركب السياحي ” رياض الحاج بلعيد للحفلات” ، الذي يبعد عن مدينة العيون ب:9 كل مترات، بمبادرة من مالكه وأحد قدماء لاعبي كرة القدم بالعيون الشرقية، السيد سعيد بزاي، حفل شاي، في ختام هذه الأمسية الرياضية، على شرف ممثلي الجمعيتين.
وعبرت مكونات جمعية قدماء ” ليزمو”، في شخص رئيسها بنسلطان القدوري، عن سعادتها بهذا اللقاء التواصلي، وقدمت كامل تشكراتها للجهة المنظمة، على حفاوة الاستقبال، و كرم الضيافة، مبديا استعداد الجمعية الوجدية للتعاون مع نظيرتها العيونية في شتى المجالات،وخصوصا في الجانب الاجتماعي، و هو الشعور ذاته الذي عبر عنه رئيس جمعية قدماء لاعبي كرة القدم بالعيون الشرقية، محمد جامعي، وسعيد بزاي والعيد مقران، متمنين من جانبهم، أن تتطور هذه اللقاءات لتشمل جميع المجالات ذات الاهتمام المشترك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جماعة بوعرفة: استمرار مسلسل الشكايات بين ممثلي الساكنة

المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة لجهة الشرق تنظم يوما تحسيسيا لفائدة الوكلاء العقاريين