جمعية قدماء لاعبي العيون الشرقية تنجح في ربط جسور التواصل بين الأجيال في حفل متميز

أحمد الرمضاني

برمجت جمعية قدماء لاعبي كرة القدم بمدينة العيون الشرقية، فقرات متنوعة رياضيا و فنيا و ثقافيا، في حفل احتضنه المنتزه السياحي ” رياض الحاج بلعيد”.


وارتأت الجمعية المنظمة التي يرأسها محمد جامعي، أن تتزامن النسخة الأولى من هذا الملتقى، الذي حمل شعار:”من أجل مد جسور التواصل بين الأمس واليوم” مع ذكرى وطنية خالدة، و هي ذكرى “تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال”، التي تصادف يوم 11 يناير من كل سنة.

وشهد برنامج يوم الثلاثاء الأخير، تكريم عدد من الوجوه الرياضية المحلية والجهوية و الوطنية، حيث تسلم المحتفى بهم هدايا تذكارية بالمناسبة، نذكر منهم الناخب الوطني السابق رشيد الطاوسي، ودولي الجيش الملكي السابق عبد الواحد الشمامي، الذين حظيا شأنهما في ذلك شأن دوليي المولودية الوجدية السابقين، مصطفى الطاهري، وكمال السميري بحفاوة كبيرة.

وطال التكريم أيضا جمعيتي قدماء لاعبي الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي، و نهضة وجدة، و رئيس جمعية لازاري الوجدي، فضلا عن الحكمين المتقاعدين سليمان برهمي، ابن المدينة، وسعيد طاهري ابن مدينة تاوريرت، و البطل والمدرب في رياضة ” الكونغ فو” فوزي يعقوبي، كما تسلم العشرات من قدماء ومسيري ومدربي كرة القدم بالعيون سيدي ملوك، شواهد تقديرية، وحظي عدد من المسؤولين المحليين والاقليميين هم أيضا بتكريم من المنظمين.
وبادل المدير الجهوي للشباب و الرياضة نور الدين الرافعي، الجهة المنظمة، تكريمها إياه باهدائها أمتعة رياضية.
وتخللت فقرات هذا الحفل التكريمي وصلات غنائية، من الطرب الغرناطي اتحفت بها الحاضرين، ” الجمعية الأندلسية للطرب والمسرح و الآداب بوجدة”.
وخصص المنظمون فقرات أخرى فنية ورياضية، على هامش هذا الحفل البهيج، حيث قدم ابطال جمعية محلية حركات استعراضية في رياضة ” الكونغ فو”، و أبدع تلامذة “رسالة الهدى” بالعيون في الجمع بين رقصات استعراضية، وانشودة وطنية.

بقي أن نشير، أنه جرى في ختام الحفل، الذي نشطه زميلنا الإعلامي ميلود بوعمامة، تم توقيع اتفاقية شراكة وتعاون، بين جمعية قدماء لاعبي كرة القدم بالعيون سيدي ملوك، و المنتزه السياحي “رياض الحاج بلعيد”، وقعها من الجانبين، رئيس الجمعية محمد جامعي، ومدير المنتزه سعيد بزاي.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مولودية وجدة تفقد “نجمها الأسمراني” السابق بلعيد كوراري

هام للباحثين: تنظيم مؤتمر دولي حول “التحول نحو الدولة الرقمية والتنمية المستدامة”