جماعة بوعرفة تحتفي بموظفاتها بمناسبة عيدهن العالمي

قاسم حدواتي

احتفل المجلس الجماعي لبوعرفة بموظفاته، تخليدا لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم الثامن مارس من كل سنة، وذلك عرفانا لما تسديه المرأة من خدمات جليلة لفائدة المجتمع على جميع المستويات الإقتصادية الإجتماعية والسياسية…،وقد شارك في تنشيط هذا الحفل فرقة ناس جيل الغيوان المحلية.

وعبر رئيس المجلس الجماعي قويدر النبݣاوي، في كلمة ألقتها رئيسة لجنة المالية فوزية برحيلي بالنيابة، عن سعادته بهذا العيد العالمي للمرأة و الأم و الأخت، متمنيا بأن يكون هذا اليوم وسائر أيامهن كلها سعادة و جهد من أجل بلوغ أهدفهن، و المساهمة في تنمية المدينة و الوطن، وكذا لخدمة مصالح الساكنة.

من جهته، اعتبر مصطفى ݣروز نائب رئيس المجلس، على أن الطريق لا زال طويلا بالنسبة للمرأة حتى تحقق الأهداف المرجوة لها، خصوصا وأنها تشكل اليوم نصف المجتمع، مشيدا بموظفات الجماعة الترابية.

فيما ٱنصبت مداخلة كاتب المجلس محمد حسوني، في نهر الحب و الاحترام للمرأة، معتبرا النساء شقائق الرجال، لا يكرمهن إلا كريم ولا يهينهن إلا لئيم .

هذا و في كلمة لرئيسة قسم الحالة المدنية الحاجة جعفر نيابة عن كافة موظفات القطاع، عبرت عن سعادتهن بهاته الإلتفاتة النبيلة، و التي تعتبر تكليف أكثر منه تشريف، ويبقى احتفال المرأة بهذا اليوم العالمي بمثابة نضال مستمر من اجل مشاركة المرأة أخيها الرجل في تنمية و خدمة المجتمع.

وفي الأخير تم رفع برقية ولاء إلى السدة العالية بالله، وإلى الأسرة العلوية الشريفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تفكيك خلية إرهابية للاشتباه في تورطها في التحضير لتنفيذ مخططات إرهابية تهدف إلى المس الخطير بالنظام العام

بمناسبة الذكرى ال 20 للخطاب الملكي السامي: محمد صبري يستعرض أهم الاستعدادات لاستقبال لقاءات “شرقيات”