جرسيف: إسدال الستار على دوري الكرة المصغرة

أسدل الستار مساء يومه الثلاثاء 10 ماي 2022، بملعب المسيرة الخضراء بجرسيف، على فعاليات الدوري الرمضاني في كرة القدم المصغرة، في نسخته الثانية، الذي سهرت على تنظيمه جمعية النور للتربية والتكوين

شهدت المبارة النهائية فوز فريق شباب الريف الفيضاوي على نظيره نهضة الريف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقد تم تسليم الجوائز والميداليات وأقمصة رياضية وكرة القدم للفريقين بحضور ممثلين الجمعية وبعض محبي المستديرة.

وفي هذا السياق عبر أحد منظمي الدوري أن الهدف الأسمى والأساسي من وراء هذا الدوري هو توفير ملاعب القرب بجماعة صاكة، وخاصة بدوار إبرحوتن، وهي فرصة حقيقية للشباب قصد النجاح والاندماج في المجتمع، وتمكين الشباب من تحصين النفس ضد مخاطر المخدرات والجريمة.

كما أضاف أحد مؤسسي الجمعية أن هذا الدوري يقدم فرصة للشباب الذين يريدون تحسين أدائهم والحصول على التدريب في كرة القدم حتى يصبحوا أبطالا في المستقبل ضمن أندية محترفة.

للإشارة فالدوري فرصة لاكتشاف المواهب، والمتميزون منهم سيتم تسجيلهم في عصبة الشرق من قبل الجمعية وبمساعدة الجهات المعنية، حيث سيتم التركيز على قيم اللعب النظيف وروح المنافسة الشريفة.

وفي هذا الصدد، اكتشفت الجمعية أن هؤلاء الشباب يتوفرون على مؤهلات رياضية عالية المستوى في كرة القدم، لكن بدون دعم وإرشاد ومال يتخلى العديد منهم عن حلمه في نهاية المطاف.

 

 

 

 

 

 

 

 

وتسعى الجمعية إلى تكوين الفريق مُحنك لخوض مباريات على الصعيد الجهوي.

كما وعد أحد ممثلي مجلس جماعة صاكة أن العمل جاري على توفير ملاعب القرب للشباب قاطني دوار إبرحوتن لتقريب رياضة كرة القدم الشعبية منهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الجعواني رهان غير كاف لإنقاذ المولودية من مخالب القسم الثاني

شارع الحسن الثاني: أشغال بطيئة تعطل حركة المرور