تنظيم ملتقى جرسيف الدولي الثاني عشر للشعر والتشكيل من 07 إلى 21 غشت الجاري

تحت شعار ” الابداع و حوار الثقافات ” تنظم جمعية الهامش للشعر والتشكيل بجرسيف الدورة الثانية عشرة من ملتقى جرسيف الدولي للشعر والتشكيل، من 07 الى 21 غشت 2021 ، بصيغة افتراضية – امام استحالة تنظيمها واقعيا – هذه الدورة ستكون أكثر انفتاحا – سواء على مستوى المشاركات التي سيتجاوز عددها 110 من شعراء وتشكيلين ونقاد وإعلاميين من حوالي 30 دولة من مختلف القارات.

وستكون مناسبة للاحتفاء بمسار وتجربة كل من الشاعر الليبي الكبير محمد علي الدنقلي، والفنان التشكيلي الجزائري المتميز نور الدين تابرحة، والأديب والإعلامي والناقد التونسي الكبير محمد البدوي.

كما ستعرف الدورة، ولأول مرة، مشاركة وازنة من دولة فلسطين كضيف شرف، مع إهداء الدورة للشاعر الفلسطيني الراحل عز الدين المناصرة. وستتوزع فيديوهات المشاركات على 13 جلسة موضوعاتية، بالإضافة إلى البث المباشر لندوة الملتقى وكلمة الاختتام.

وأمام تواصل اجتياح العالم من قبل وباء كوفيد 19 اللعين، سيكون بإمكان كل المهتمين بالشأن الثقافي، محليا و وطنيا ودوليا، متابعة فعاليات هذه الدورة التي تنظم استثناء عن بعد، ومشاهدة كل فيديوهات الجلسات الشعرية والفنية على صفحتي الملتقى بالعربية والفرنسية على فايسبوك – ملتقى جرسيف الدولي للشعر و التشكيل.
Facebook festival international de guercif pour la poesie et l’art plastique وقناة الجمعية على اليويتوب جمعية الهامش للشعر والتشكيل Youtube

مع متمنياتنا للجميع بالصحة والعافية و المزيد من الحيطة والحذر والانتباه أكثر حتى نتغلب جميعا على هذا الوباء اللعين

رئيس الجمعية حفيظ المتوني

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

للحد من انتشار كورونا: الحكومة تقرر اتخاذ مجموعة من الإجراءات ابتداء من يوم غد الثلاثاء (بلاغ للحكومة)

6335 ورقة نقدية مزورة أغلبها من فئة 200 درهم بقيمة مليون درهم تم تداولها في السوق المالي المغربي