تعرض تلميذ لهجوم كلبين بمؤسسة تعليمية

حفيظة بوضرة

تعرض يومه الثلاثاء 28 دجنبر 2021، خلال العطلة البينية الثانية، التلميذ المازاري أسامة، الذي يتابع دراسته بالمستوى الرابع ابتدائي بمدرسة ادريس الشرايبي، التابعة للمديرية الإقليمية بوجدة أنجاد، لهجوم من طرف كلبين بذات المؤسسة.

التلميذ كان يلعب بمعية رفاقه بمحيط المؤسسة، حيث قام بالقفز على السور لإحضار الكرة التي سقطت داخل المؤسسة، أين هاجمه الكلبان اللذان تسببا له في جروح استدعت نقله على وجه السرعة على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، حيث قدمت له الإسعافات الضرورية.
وفور تلقيها لهذا الخبر، تم تشكيل لجنة إقليمية ترأسها النائب الإقليمي، زارت المؤسسة التعليمية المعنية، للوقوف على حيثيات الواقعة، وتقصي الحقائق، كما تمت مواكبة الحالة الصحية للتلميذ عن قرب بالمستشفى الجامعي من طرف هذه  اللجنة التي تضم في عضويتها طبيب الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق.

وتجدر الإشارة، إلى أن الحالة الصحية للتلميذ مستقرة حاليا، بعد خضوعه لعملية جراحية ناجحة من طرف الطاقم الطبي المشرف على حالته.

متمتياتنا بالشفاء العاجل للتلميذ أسامة…

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جلســات شــاي مواطــن بجــرادة: نحو تغيير المواقـــف الاجتماعيـــة والقضائيــــة في مواجهة العنف القائم على النوع الاجتماعي في شرق المغرب

فيروس كورونا: فرنسا تسجل أكثر من 200 ألف إصابة يومية في سابقة منذ بدء الجائحة