تاوريرت: حزب الإنصاف يدين عملية الاعتداء على وكيل لائحته الانتخابية المحلية

عبد القادر بوراص

تعرض علي عويسي، الكاتب المحلي لحزب الإنصاف بتاوريرت، يوم الثلاثاء 31 غشت المنصرم، إلى اعتداء تم اتهام جهات محسوبة على أحد الأحزاب المحلية بمسؤليتها عنه، وذلك بحي 20 غشت بمدينة تاوريرت، خلال حملته الانتخابية باعتباره وكيلا للائحة الانتخابية المحلية للحزب.

وأدان المكتب المحلي للحزب، في بيان له، مثل هذه الممارسات التي وصفها بـ ”اللاقانونية واللا أخلاقية ” التي تنهجها بعض الأحزاب، في محاولة يائسة منها لترهيب الخصوم بعدما فقدت مصداقيتها بين الساكنة، بحسب تعبير البيان.

هذا وأعلن ذات المكتب المحلي عن تضامنه مع علي عويسي لما تعرض له من اعتداء على حقه في الدعاية الانتخابية التي يكفلها الدستور المغربي، إذ تعرض للرشق بالحجارة بمقربة من منزله في حي 20 غشت، مع تعبيره عن عزمه على مواجهة مثل هذه السلوكات بكل الوسائل المشروعة، مؤكدا في الوقت ذاته على أن مثل هذه الممارسات لن تثني الحزب في الاستمرار في حملته الانتخابية بكل مسؤولية واحترام للضوابط القانونية.

ودعا في ختام بيانه السلطات المحلية لاتخاذ كافة الإجراءات للحفاظ على حق كل المرشحين في القيام بالدعاية الانتخابية في ظروف صحية وآمنة، مع شكره لساكنة المدينة على تجاوبها ودعمها لحزب الإنصاف في حملته الانتخابية، والذي ”أكيد سيكون في مستوى انتظارات من وضعوا ثقتهم فيه”، بحسب تعبير البيان .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تاوريرت: وفاة إمام مسجد وإصابة ابنه وزوجته بجروح في انقلاب سيارتهم الخاصة

على هامش الاستحقاقات الانتخابية: كفى نفاقا ولعبا بمصالح المواطن!!!