تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم التي تقام بمناسبة عيد العرش المجيد

الحدث الشرقي

أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، التي تقام بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والعشرين لتربع الملك محمد السادس، على عرش أسلافه الميامين.

 

وفي ما يلي بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة:

”تعلن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أنه اعتبارا لاستمرار العمل بالتدابير الوقائية التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية، فقد تقرر تأجيل جميع الأنشطة والاحتفالات والمراسم، التي تقام بمناسبة تخليد الذكرى الثانية والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، على عرش أسلافه الميامين.

    وفي هذا الإطار، تقرر تأجيل حفل الاستقبال الذي يترأسه جلالة الملك، أعزه الله، بهذه المناسبة المجيدة، وحفل أداء القسم للضباط المتخرجين الجدد من مختلف المدارس والمعاهد العسكرية وشبه العسكرية والمدنية، وحفل تقديم الولاء لأمير المؤمنين، حفظه الله، وكل الاستعراضات والتظاهرات التي يحضرها عدد كبير من المواطنين.

   وبهذه المناسبة المجيدة، سيوجه جلالة الملك، حفظه الله، خطابا ساميا إلى شعبه الوفي.

  حفظ الله مولانا الإمام وأطال عمره، وأبقاه ذخرا وملاذا لشعبه الوفي، وأقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة. إنه سميع مجيب”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لجنة الاستثمارات تصادق على 23 مشروع اتفاقية وملاحق اتفاقيات استثمار من شأنها توفير 2605 مناصب شغل مباشرة نصيب جهة الشرق منها 911 منصبا بنسبة تقارب 15 في المائة

بعد أشهر من الاستقرار: ارتفاع مهول في عدد إصابات كورونا بالمغرب وجهة الشرق تتجاوز عتبة الـ 100 (جدول توضيحي)