بهدف قاتل … ليبيريا تهزم مضيفها منتخب ساو تومي بالملعب الشرفي بوجدة

أحمد الرمضاني

تمكن منتخب ليبيريا من تحقيق نتيجة الفوز على حساب مضيفه المغترب منتخب ساو تومي، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر يوم الأحد 9 يونيو الجاري، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بنتيجة هدف دون رد، برسم الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية الخاصة بالمجموعة الثامنة ( H)، و المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها سنة 2026، بكل من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.
وسجل هدف ليبريا الوحيد اللاعب ” Sheikh Sesay’ s ” في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، مانحا منتخب بلاده الفوز الثاني في التصفيات ، ورافعا رصيده إلى سبع نقاط، بالمقابل حصد المنتخب المضيف هزيمته الرابعة، ليتذيل ترتيب المجموعة إلى جانب منتخب غينيا الاستوائية الذي تنقصه مقابلة ضد المالاوي ( 6 نقط)، بينما يتصدر الترتيب العام منتخب تونس ( 10 نقط) والذي عاد بالتعادل السلبي من ناميبيا أمام منتخبها القومي، صاحب المركز الثاني مؤقتا، برصيد 7 نقط.
واعتبر مدرب منتخب ليبيريا ( Mario Marinica) في تصريح خص موقع جريدة الحدث الشرقي ( hadath.ma) حظوظ منتخبه في حجز تذكرة المرور إلى المونديال ب” الصعب جدا”، في ظل وجود المرشح القوي في هذه المجموعة المنتخب التونسي، على حد قوله. ومع ذلك يضيف المدرب الروماني الجنسية، أن فريقه ” يطمح لتقديم الأفضل في هذه الإقصائيات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وجدة: انعقاد المؤتمر الإقليمي التاسع لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية

وجدة: في ملف جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الصحة…إصدار أمر قضائي بإحالة ثلاثة أشخاص على العدالة بهذه التهم