بشراكة مع المجلس العلمي… إذاعة وجدة تحتفي بالفائزين في مسابقتها الرمضانية

أحمد الرمضاني

احتضن مقر المجلس العلمي المحلي لمدينة وجدة بعد عصر يوم السبت 25 مايو الجاري، حفل توزيع الجوائز على المتفوقين في مسابقة رمضان الاذاعية لسنة 1445ه / 2024 م، والتي دأبت على تنظيمها محطة إذاعة وجدة الجهوية، بشراكة ودعم مع ومن المجلس العلمي للمدينة، منذ سنة 2004.

وخصص المجلس العلمي المحلي هذه السنة مبلغ 20 ألف درهم( مليونا سنتيم) مجموع الجوائز المالية التي جرى توزيعها على سبعة مستمعين فائزين، 5 منهم إناث.
وتحصلت صاحبة الرتبة الأولى في المسابقة زهرة رحماني على مبلغ 4000 درهم، والباقي تقاسمهم الفائزون بشكل متفاوت، كل حسب ترتيبه، مع الإشارة إلى أن صاحب آخر مرتبة نال مبلغ 1500 درهم.
وفي مبادرة طيبة عنوانها الوفاء والاعتراف، ارتأى المنظمون، أن تحمل الجائزة الأولى لمسابقة رمضان لهذه السنة، اسم الراحلة ” مليكة الرمضاني”، المستمعة الوفية قيد حياتها لبرامج الإذاعة الجهوية “،والتي كانت قد انتقلت إلى رحمة الله ظهيرة اليوم السابع من الشهر الفضيل الأخير.


يذكر أن الحفل شهد حضور رئيس المجلس العلمي الجهوي الدكتور مصطفى بنحمزة، ورئيس المجلس العلمي لمدينة وجدة، الدكتور محمد المصلح، وأعضاء من مكتب المجلس المحلي المذكور، فضلا عن طاقم إعلامي يمثل المحطة الإذاعية الجهوية، يتقدمهم الصحافي الحسين بيطاري المشرف المباشر على المسابقة الاذاعية الرمضانية، والمشرف على تنشيط وتسيير فقرات هذا الحفل، بالإضافة إلى حضور المتوجين بالجوائز، مصحوبين بأفراد من عائلتهم، وكذا مشاركين في المسابقة، ومدعوين من كلا الجنسين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زوجة وابن المدير التقني لعصبة الشرق للدراجات ضحيتا حادثة وجدة المروعة

ويعود جبل الدشيرة من جديد