النائبة البرلمانية فاطمة بنعزة تستقبل وفدا عن الائتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة

استقبلت الأستاذة فاطمة بنعزة، برلمانية عن حزب الإستقلال، زوال يوم الإثنين 13 يونيو الجاري، وفدا عن الائتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة.
وقد شكل هذا اللقاء، فرصة لتقديم شكر الائتلاف بكل مكوناته الحزبية ،النقابية والجمعوية للبرلمانية على قامت به من عمل نوعي وقيم لفائدة ساكنة جهة الشرق بتوجيه سؤال كتابي لوزير الصحة يتعلق بأوضاع والخدمات المتردية للمستشفى الجامعي بوجدة، كما كان مناسبة للتأكيد على أهمية التعاون والتعبئة، واشراك المجتمع المدني والهيئات المنتخبة لربح رهان معركة واصلاح الاختلالات، وعلى أهمية التنسيق بين برلمانيات وبرلماني الجهة، زيادة عن مبادراتهن ومبادراتهم الفردية، القيام بمبادارات جماعية على المستوى الجهوي والمركزي، وتعزيز ثقافة العمل على المشترك الذي يجمعنا خارج الاعتبارات السياسية الخاصة.
حضر عن الائتلاف، كل من عدنان بنزيرار، نجيب عبد الجواد، عبد الجق بنقادى، جواد تلمساني، مولاي احمد تميمي، فريد الماحي وعبد المجيد زياش .
وشكر الائتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة النائبة البرلمانية عن حفاوة الاستقبالن وقوة انخراطها في المبادرة للفضح والإصلاح، وما عبرت عنه من دينامية لخدمة قطاع عمومي لينتفع منه المواطنين والمواطنات بأنسب وأجود الأفعال في المستشفى الجامعي محمد السادي بوجدة..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الكونغرس العالمي الأمازيغي” يطالب بإطلاق سراح رئيسته وكافة المعتقلين السياسيين في الجزائر

البنك الشعبي بوجدة يعقد جمعه العام العادي برسم السنة المالية 2021